إعلان

منى ميرزا تحدثنا عن آخر العلاجات الفعالة لحب الشباب والشيخوخة!

08:51 ص الإثنين 22 يوليو 2013
منى ميرزا تحدثنا عن آخر العلاجات الفعالة لحب الشباب والشيخوخة!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار رنا الجمل

 

1- أخبرينا عن نفسك، كيف دخلت إلى عالم التجميل؟

 دخلت إلى مجال التجميل منذ العام 1983، فتدربت كمعالجة تجميلية في لندن وفي العام 1990 تعرفت على الطب التجميلي من خلال الليزر التجميلي. في العام 2002 افتتحت عيادتي لالليزر في لندن وبدأت بالتوسع وإدخال المزيد من التكنولوجيا المتطورة في عملي. بعدها في العام 2006 جئت إلى دبي وافتتحت عيادة Biolite، وتابعت التدريب كمعالجة تجميلية طبية ومتخصصة في الليزر، وأصبح ذلك شغفي حتى اليوم.

 

2- ما هو العلاج الأكثر رواجًا لدى المرأة الخليجية؟

الكثير من النساء يأتين لمعالجة حالات جلدية مختلفة مثل حب الشباب وندبات حب الشباب وطبعًا التجاعيد. فالفتيات يبحثن عن طريقة للحفاظ على نضارة بشرتهن. العملية الطبيعية لإنتاج الكولاجين تكون في أعلى معدلاتها في العشرينات وبعدها تنخفض لتبدأ علامات الشيخوخة بالظهور. لذلك العلاج الوقائي ضروري للحرص على استمرار إنتاج الكولاجين وبالتالي الحفاظ على بشرة شابة لمدة أطول. الوقاية أفضل من العلاج! عندما تستخدمين البوتوكس والمواد المالئة تمحين العمر عن وجهك، ولكن ما يهم هو نوعية بشرتك، إذا كانت النوعية سيئة فستبدين دائمًا كبيرة في السن.

 

3- أي أكثر جزء من الوجه يُظهر علامات التقدم في السن؟

حالة البشرة مهمة، لكن أكثر ما يُبرز علامات الشيخوخة هو الجلد المترهل حول العينين، الخطوط الرفيعة وترهل الجفن العلوي، ترهل محيط خط الفك السفلي، الخطوط الرفيعة حول الشفاه وكل تلك التفاصيل الدقيقة. العلاجات المناسبة لكل حالة سوف تخفف من ظهور علامات الشيخوخة.

 

4- هل تظنين أن النساء في المنطقة يبالغن باستخدام البوتوكس وعلاجات محاربة التجاعيد؟

عندما تبالغ المرأة بعلاجات التجميل تبدو مضحكة. فإذا كانت تحاول أن تبدو بعمر الـ 30 سوف يعرف الجميع أنها في الـ60 من عمرها وتحاول أن تظهر وكأنها في الـ30. لذا أنصح زبائني بالقيام بالأمور تدريجيًا لكي يظهرن جميلات بشكل طبيعي.

 

5- إذا جاءتك زبونة بطلب لا توافقين عليه شخصيًا هل تقومين به وكيف تتصرفين؟

في مجالنا اختيار الزبائن مهم جدًا. يجب أن تكون لدى الزبونة توقعات ليست بخيالية بالنسبة لنتيجة العلاج  التي بإمكاننا تقديمها لها. وإلا علينا تثقيف الزبونة لكي تعرف أن توقعاتها وهمية ونطلعها على النتيجة الحقيقية التي ستحصل عليها خلال مدة معينة. عندما تعرف ما الذي تنتظره يصبح القرار لها بالبدء في العلاج أو التراجع.

 

6- ما هي التقنيات الجديدة التي تستخدمونها في Biolite للعلاجات التجميلية؟

في Biolite ليس الأمر متعلقًا بالتقنيات الجديدة بل بالطريقة التي نؤدي فيها عملنا، فهي التي تميزنا عن العيادت الأخرى. نتبع بروتوكولًا معينًا لفحص البشرة وتحضير العلاجات المناسبة والمخصصة لحل المشكلة. فمعرفة ما هو الأفضل للزبونة مهم جدًا لأنه في العيادات الأخرى تعطى الزبونة علاجات خاطئة. نحن نعرف تقنياتنا جيدًا بما فيه الكفاية لنعطي أفضل النتائج. كذلك نحن العيادة الوحيدة في دبي التي تقدم علاجات موجودة فقط في كاليفورنيا واليابان مثل Dermasweep وهو مزيج مليء بالفيتامينات لتقشير وترطيب البشرة، و Placenta Facial المتوفر حصريًا لدينا.

 

7- إلى أي حد يجب أن يكون خبراء التجميل صريحين مع الزبائن فيما يخص الاعراض الجانبية؟

مئة في المئة، عندما نقدم الاستشارة للزبونة علينا أن نكون واضحين حول التوقعات والنتائج. هناك علاجات متوفرة يمكن أن يختارها الزبائن لا تتضمن إجراءات جذرية أو خطر على صحتهم. فلنأخذ على سبيل المثال ندبات حب الشباب يمكن علاجها لدينا بالتقشير والليزر الذي يقتل البكتيريا بدلًا من حبوب الدواء التي تؤثر على المزاج بطريقة مؤذية. هناك دائمًا خيارات آمنة أكثر.

 

8- أخبرينا عن العلاجات الجديدة للتنحيف:

نحن أول عيادة تستخدم Lypocrio وهو تجميد الخلايا الدهنية في 30 دقيقة لكي لا تبقى فعالة أو حية. فيتوقف الأكسجين والدورة الدموية عن الوصول للخلايا الدهنية التي تموت بدورها. يتطلب الأمر 30 إلى 40 يومًا للتخلص من الخلايا الدهنية الميتة من الجسم لذا ننصح بالتصريف اللمفاوي، التدليك الخاص وعلاجات شد الجلد. يمكن القيام بهذا العلاج للبطن، الفخذين أو الذراعين.

 

9- بمناسبة رمضان هل من نصائح للحفاظ على صحة البشرة خلال الصوم؟

ابدأي إفطارك بكوب من الماء الدافىء الممزوج مع العسل والليمون الحامض لتنظفي جسمك من السموم وتحافظي على صحته.

 

10- هل من عروض خاصة لدى Biolite تودين مشاركتها مع القراء؟

خلال رمضان نركز على العلاجات المرطبة للبشرة لأن معدل الماء في الجسم ينخفض كثيرًا مما يؤثر عليها. وكذلك أنصحكم بتجربة كريم المشيمة للوجه Placenta Facial لأن لديه نتائج رائعة!

 

11- ما هي النصيحة التي تقدمينها للنساء بشكل عام؟

خففي التوتر، أكثري من النوم وأحبي نفسك أكثر. فجميعنا جميلات بطريقتنا الخاصة.              

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان