إعلان

أشهر ما قالته أحلام في أراب أيدول 2: من الكنتاكي إلى تبييض الطناجر!

01:51 م الأحد 23 يونيو 2013
أشهر ما قالته أحلام في أراب أيدول 2: من الكنتاكي إلى تبييض الطناجر!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

 

أسدلنا مساء أمس الستار على موسمٍ أخر من أراب أيدول. لكنه كان موسماً حافلاً بالتصريحات الغريبة والملفتة من قِبل "الملكة" أحلام. إليك أشهر ما قالته في البرنامج.

 

إنت... فشختيني!

بعد أن انتهت به رواس حسين من غناء أغنية كردية قالت لها أحلام بقصد المديح: "يقولون عني ملكة البيات... لكن على قولة اللبنانيين فشختيني!".

الكلمة التي اختلف الجمهور على أصلها "لبناني أم مصري" أثارت بلبلة ووصفت بأنها كلمة "خادشة للحياء" على الرغم من أن أحلام كانت تقصد بها أن به رواس تفوقت عليها في غناء مقام البيات.

إحساسك يدرَّس

لا زلنا في مديح أحلام في به رواس حسين المشتركة الكردية. فقد كانت أحلام من أشد المعجبات بإحساس به رواس في الغناء لدرجة جعلتها تقول لها "إحساسك يجب أن يُدرَّس... أنت قتلتيني!".

لكن هذه الجملة التي كررتها أحلام في أكتر من حلقة لا معنى لها وهي مجرد مبالغة في الإطراء لأن الإحساس لا يمكن أن "يدرّس" فهو إما موجود لدى المغني أو لا.

كردستان... والعراق

موجة من الاعتراض والاستجهان والقبول والرفض رافقت تعليق أحلام على انتماء به رواس الوطني. فقد قالت أحلام لها "أنا ضد أن يكتب اسم به رواس على أنها من كردستان العراق لأن كردستان جزء لا يتجزأ من العراق."

وهذا بالتأكيد أثار غضب الأكراد على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا أحلام بالاعتذار مباشرةً على التلفزيون وهو ما فعلته أحلام في رسالةٍ مطولة اعتذرت بها من الجمهور الكردي. ومنذ ذلك الحين لاحظ المشاهدون مبالغة أحلام في مدح به رواس في كل حلقة وكأنها تريد كسب مودة الشعب الكردي بأية طريقة.

أنا بدي كنتاكي!

من يستطيع أن ينسى مطالبة أحلام بوجبةٍ من كنتاكي على الهواء مباشرةً؟! هذا الموقف حدث بعد أداءٍ للمشترك اللبناني زياد خوري وعندما حان دور أحلام للتعليق على أدائه بدأت فجأة بمطالبة كنتاكي بإرسال وجبة إلى غرفتها في الفندق بعد انتهاء الحلقة وإلا ستشن حملة عليهم على حسابها على تويتر!

هذا التعليق أدخل راغب وحسن ونانسي في نوبةٍ من الضحك الهستيري انضمت إليها أحلام أيضاً كما أنه حرك مخيلة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي الذين سارعوا إلى ابتكار الرسوم الكاريكاتيرية والتعليقات الساخرة. مثل وضع وجه أحلام على دلو الكنتاكي بدلاً مع عبارة "كيفي! أبي كنتاكي".

ميسي ورونالدو

مرةً أخرى جذبت تعليقات أحلام انتباه الجمهور عندما قالت لمحمد عساف: "إنت تشبه كريستيانو رونالدو لكن غناؤك مثل ميسي رشيق."

إنت بتستهبلي؟

أثارت أحلام حفيظة المشتركة الشابة صابرين النجيلي في آخر ظهورٍ لها في البرنامج قبل خروجها وذلك عندما قالت لها "انت بتستهبلي؟ لماذا لم تغني بهذا الشكل من قبل؟" وقصد أحلام أن صابرين كان يجب أن تغني بإجادةٍ في السابق كما غنت بتلك الحلقة. لكن هذه الكلمة لم تمر مرور الكرام لدى صابرين التي صرحت في وسائل الإعلام بعد خروجها من البرنامج أن أحلام تكرهها.

تبييض الطناجر

غضبت أحلام من راغب علامة عندما قرر منح بطاقة الإنقاذ للمشتركتين صابرين النجيلي وحنان رضا عندما وقفتا في منطقة الخطر وقالت له: "نحن هنا من أجل محبوب العرب وليس لتبييض الطناجر." وقصدها أن راغب يريد منح المشتركتين بطاقة الإنقاذ بهدف مسايرة جمهورهما وليس لأنهما تستحقانها.

لكن أحلام قامت بنفسها في الحلقة التالية بـ"تبييض الطناجر" عندما منحت بطاقة الإنقاذ للمشترك السعودي فارس المدني على الرغم من أن الجمهور أجمع أنه لا يستحقها، لكنها فعلت ذلك إرضاءً للخليج.

 

 

 

فيديو قد يعجبك: