منها الأصفر.. ألوان تهيمن على الموضة النسائية في صيف 2023

01:00 ص الأربعاء 26 أبريل 2023

فستان أصفر ليموني

د ب أ:

أفادت مجلة “Instyle” بأن الأصفر الليموني يهيمن على الموضة النسائية في صيف 2023 ليمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة تجعلها محطا للأنظار.

إعلان

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن الأصفر الليموني يمتاز بطابع مبهج يبعث على التفاؤل ويعكس الإقبال على الحياة ويضفي لمسة جاذبية على المظهر.

وأضافت “Instyle” أن الأصفر الليموني يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث إنه يتناغم مع الأزرق بلون الجينز والكريمي والرمادي، وذلك للحصول على إطلالة هادئة.

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، فيمكنها تنسيق الأصفر الليموني مع ألوان زاهية أخرى مثل الأخضر والبرتقالي والبنفسجي.

الحقائب تزهو بلأصفر

وتزهو الحقائب النسائية باللون الأصفر في ربيع وصيف 2023 لتمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة تشيع أجواء البهجة والمرح والانطلاق.

وأوضحت مجلة “Elle” المعنية بالموضة والجمال أن الحقائب تتألق هذا الموسم بدرجات الأصفر المختلفة بدءا من درجات الباستيل الحالمة وصولا إلى درجة الأصفر بلون الشمس الساطعة.

وأضافت “Elle” أن الحقيبة الصفراء تضفي لمسة جاذبية على الملابس، التي تكتسي بألوان محايدة مثل البيج والأبيض والأسود، كما أنها تتناغم مع اللون الأزرق المميز للجينز.

ولإطلالة جريئة تخطف الأنظار، يمكن تنسيق الحقيبة الصفراء مع فستان يزهو بالأخضر الليموني.

الألوان الصارخة

كما تربع الألوان الصارخة كالأحمر الناري والأصفر الليموني والأخضر العشبي على عرش الموضة النسائية في خريف وشتاء 2022-2023 لتمنح المرأة إطلالة جريئة تخطف الأنظار.

وقالت الستايلست الألمانية سيلفيا إبنر إن الألوان الصارخة لا تناسب بعض النساء، في حين تبدو رائعة مع نساء أخريات.

ولمعرفة ما إذا كان اللون الصارخ مناسبا أم لا، أوصت إبنر عند تجربة القطعة المرغوبة بالبحث عن مرآة بالقرب من النافذة، وإلى جانب وضع القطعة المختارة بالقرب من الجسم ينبغي وضع قطعة أخرى ذات لون مغاير أمام الجسم.

ومن خلال تغير الألوان يمكن للمرأة معرفة ما إذا كان اللون يناسب بشرتها أم لا؛ فإذا بدت البشرة شاحبة وملامح الوجه حادة، فإن اللون يكون غير مناسب. أما إذا بدت البشرة نضرة وملامح الوجه رقيقة، يكون اللون مناسبا.

كتل الألوان

وتمثل كتل الألوان “Color Blocking” أحدث صيحات الموضة في ربيع وصيف 2022 لتمنح المرأة إطلالة جريئة تشيع أجواء البهجة والتفاؤل والإقبال على الحياة.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية مادلين دانجمان أن اتجاه كتل الألوان يقوم على تنسيق عدة ألوان زاهية مع بعضها البعض مثل البرتقالي مع الوردي الفاتح أو الصارخ أو الأخضر الفاتح مع الأصفر الليموني.

وأضافت دانجمان أن مَن ترغب في إطلالة أكثر هدوءا يمكنها اللجوء إلى إطلالة المونوكروم، والتي تقوم على تنسيق درجتين من نفس اللون كدرجتين من اللون الوردي.

وبشكل عام، ينبغي مع إطلالة كتل الألوان التخلي عن التفاصيل اللافتة للأنظار مثل الكرانيش والكشكشة.

اقرأ أيضًا:

علامة تحذيرية في العين تكشف الإصابة بالسكتة الدماغية.. احذرها

موجود في كل منزل.. مشروب شهير ورخيص قد يقلل من خطر الموت المبكر

لمرضى السكري.. علامات إذا ظهرت عليك بعد تناول الكحك والبسكويت اذهب للطيب فورًا

تظهر في القدمين ... علامات واضحة تشير لإصابتك بمرض خطير

الشواء يمكن أن يسبب السرطان: فيما يلي 7 طرق لتقليل المخاطر

إعلان