إعلان

التنوع عنوان الموضة النسائية في الربيع

06:00 ص الثلاثاء 14 مارس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ-

يعد التنوع عنوان الموضة النسائية في ربيع/صيف 2023، وذلك كي تجد كل امرأة ما يناسب أسلوبها ويرضي ذوقها.

قال معهد الموضة الألماني إن هذا الموسم يشهد انتشارا للعديد من الاتجاهات، التي ترضي الأذواق والأساليب المختلفة، موضحا أن أبرز الاتجاهات يتمثل في الخامات الطبيعية الخفيفة ذات الألوان الطبيعية مثل الكتان والأنسجة المصنوعة من القنب والتريكو الصيفي، بالإضافة إلى المظهر الشفاف والمظهر المثقوب لتوفير تهوية جيدة.

درجات المانجو والموالح

وأضاف المعهد أن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا لدرجات المانجو وثمار الموالح المنعشة ودرجات الباستيل الحالمة ومطبوعات النباتات الاستوائية والرسومات الجريئة، وكذلك الزهور ثلاثية الأبعاد، وهي عبارة عن حليات قماشية كبيرة الحجم وبارزة تزين البلوزات والفساتين.

وبالإضافة إلى ذلك، تنتشر هذا الموسم الإطلالة الأحادية (المونوكروم) ذات الألوان الزاهية، وهي إطلالة مناسبة للعمل، على سبيل المثال بدلة أنيقة تزهو بالأزرق السماوي.

مطلع الألفية الجديدة

ومن جانبها، أشارت خبيرة الموضة الألمانية مادلين دانجمان إلى أن موضة مطلع الألفية الجديدة تشهد عودة قوية هذا الموسم، موضحة أن مفردات هذه الموضة تتمثل في السروال الكارجو والسروال الجينز ذي الوسط المنخفض والتنورة القصيرة والتوب الكاشف للبطن والتوب، الذي يتخذ قصة الأنبوب (Tube Top)، وهو توب بلا حمالات وملتصق بالجسم.

وأضافت دانجمان أن الجلد يعد من الخامات الرائجة بقوة هذا الموسم، موضحة أنه يمكن مثلا تنسيق توب من الجلد كاشف للبطن مع سروال من الجلد للحصول إلى إطلالة نجمات موسيقى الروك.

ومن الاتجاهات الرائجة أيضا قطع الجينز الأوفر سايز، بالإضافة إلى إمكانية تنسيق قطع الجينز مع بعضها البعض فيما يعرف باتجاه "دنيم على دنيم" (Denim on Denim)، بالإضافة إلى العودة القوية للتنورة الجينز الماكسي.

أحذية مفعمة بالأنوثة

وبدورها، أشارت خبيرة الأحذية الألمانية كلاوديا شولتس إلى أن الأحذية ذات المقدمة المدببة تتربع على عرش الموضة هذا الموسم لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة.

ومن الأحذية الرائجة أيضا حذاء اللوفر ذو النعل المسطح، الذي يمتاز بالراحة والأناقة، والصندل ذو النعل السميك (البلاتوه)، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية ذات الطابع العملي المريح.

اقرأ أيضًا:

فيها حاجة حلوة.. طلاب جامعيين يتركون "الفان داي" للاحتفال بعروسين (فيديو)

سيدة تصبح مليونيرة في ظرف ساعة.. كيف فعلت ذلك؟

من هو جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن.. معلومات لا تعرفها أبرزها جنسيته

بسبب الانتقام.. تصرف غريب من فيل على الطريق ادي الي كارثة (فيديو)

عريس يهرب بعد 24 ساعة من حفل زفافه- ورد فعل غريب من العروس

فيديو قد يعجبك: