إعلان

أنيقة وجريئة.. أجمل 5 إطلالات في ثامن أيام مهرجان القاهرة

08:00 م السبت 04 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-أسماء مرسي

حرصت نجمات الفن على الظهور بأفضل إطلالة على السجادة الحمراء في اليوم الثامن من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية.

وفي هذا الإطار يستعرض "مصراوي" أجمل 5 إطلالات للنجمات التي لفتت الأنظار خلال فعاليات اليوم الثامن، والتي تنوعت فيه تصاميم الفساتين وظهرت النجمات بإطلالات جذابة.

جميلة عوض:

أطلت الفنانة جميلة عوض ببدلة جلد باللون الأسود، مكونة من بالطو طويل وتوب وبنطلون، ونسقت معهم شنطة سوداء، واختارت تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياجًا قويا.

دارين حداد:

وظهرت الفنانة دارين حداد على السجادة الحمراء بفستان قصير باللون الفضي للامع، بفتحة حرف الv من عند الصدر، ونسقت معه بوت أسود طويل، واختارت تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياجًا قويا.

هدي المفتي:

وتألقت الفنانة هدى المفتي بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستان جلدي قصير مزين بإكسسوارات ذهبية على منطقة الوسط، وانتعلت حذاء عالي برباط يلتف حول الساق، واختارت تسريحة الشعر الناعم المنسدل، كما اعتمدت مكياجا قويا.

إنجي المقدم:

وأطلت الفنانة إنجي المقدم بجامبسوت باللون الأسود، مصنوعة من قماش الدانتيل وتوب مكشوف من عند البطن، ونسقت معهم شنطة سوداء,
واختارت تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياجًا قويا.

مريم الخشت:

وتألقت الفنانة مريم الخشت بإطلالة جريئة، إذ ظهرت ببدلة باللون الأسود، ومعها توب مكشوف من عند البطن منسدل منه عدة سلاسل، ونسقت معهم شنطة سوداء، واختارت تسريحة الشعر المرفوع، واعتمدت مكياجًا قويا.

فيديو قد يعجبك: