إعلان

هل تغيرت ملامحا؟.. ملكة جمال مصر 2006 بإطلالة جذابة في "القاهرة السينمائي"

08:05 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت- هند خليفة

شاركت فوزية محمد ملكة جمال مصر عام 2006، على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 43، وخطفت الأنظار بإطلالة راقية.

واختارت فوزية إطلالة تجمع بين التميز والأناقة، حيث ارتدت بصيحة "كت أوت" باللون الأرجواني بقصة مميزة برزت قوامها الممشوق وأظهرت رشاقتها.

كما نسقت مع الإطلالة حقيبة يد لافتة للنظر وإكسسوارات بسيطة أكملت إطلالتها الرقيقة، واختارت مكياج هادىء وتصفيفة الشعر المنسدل المموج.

وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الجديدة الجمعة الماضي، توافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.

وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي