إعلان

غير الفساتين .. إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

02:00 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

تصوير- محمود عبد الناصر

تنوعت الإطلالات في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 في فعاليات حفل الإفتتاح واليوم الثاني، ومن بين هذه الإطلالات اختارت بعضهن الظهور بالجامبسوت أو اعتماد البدل.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز النجمات التي تألقن بالجامبسوت والبدل خلال حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي.

- أسماء جلال:

أطلت الفنانة أسماء جلال ببدلة باللون البيج، مزودة بأكمام، ومكشوفة عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، ونسقت مع الإطلالة حذاء وكلاتش باللون الأسود

- هبة السيسي:

ارتدت ملكة جمال مصر هبة السيسي بجامبسوت باللون الأسود، بصيحة الكت، مزينا بالتطريز والشراشيب، ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياج قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- تارا عماد:

وطلت الفنانة تارا عماد بجامبسوت باللون الأسود، مصنوع من قماش القطيفة، بفتحة حرف الv من عند الصدر، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفرعاً لأعلى بقصة الضفيرة.

- رزان مغربي:

وظهرت الفنانة رزان مرتدية جامبسوت جريء باللون الأصفر النيون، بصيحة الأكمام الواسعة، وفتحة حرف الـv من عند الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

- ليلي علوي:

وأطلت الفنانة ليلى علوي بإطلالة ملكية فخمة، حيث ارتدت جامبسوت مخملي أسود بتطريزات مميزة من الفن الإسلامي، وذو أكمام طويلة، ومفتوح على منطقة الصدر، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع ترك بعض الخصلات منسدلة، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا ناعمًا بألوان تتماشى مع لون بشرتها.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي