إعلان

بفساتين محتشمة.. نجمات خطفن الأنظار في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

05:30 م السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت- هند خليفة

تخطف الإطلالات المميزة والمختلفة لنجمات الفن على السجادة الحمراء الأنظار، وبعض النجمات ظهرن بإطلالات محتشمة، في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، ما جعل أصحابها يتفردون بإطلالات مميزة بين النجمات بفساتينهن.

ويستعرض "مصراوي" في هذا التقرير أبرز الإطلالات المحتشمة للنجمات خلال فعاليات الأمس.

-نيللي

خطفت الفنانة الكبيرة نيللي الأنظار خلال تكريمها بحفل الافتتاح، وظهرت بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان بصيحة الكرانيش باللون البيج.

واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت وضع لمسات من المكياج الهادئ.

-هبة مجدي

ظهرت الفنانة هبة مجدي على السجادة الحمراء، بفستان أسود أنيق خطفت بيه الأنظار بسبب رقتها ومكياجها الهادئ الرقيق، حيث اعتاد الجمهور على الظهور هبة مجدي بهذه الإطلالات البسيطة والرقيقة، والتي يصفونها عادة بـ"المحتشمة".

-ليلى علوي

واختارت الفنانة ليلى علوى فستانا رائعا خلال افتتاح القاهرة السينمائي، ملائما لقوامها وسنها، من اللون الأسود المشغول بالسيرما الذهبية من منطقة الصدر والأكتاف والبطن والأجناب، ما أضفى عليها شكلا لائقا خاصة بعد فقدان وزنها، وتميز الفستان بأكمامه الواسعة المفتوحة، والاحتشام الواضح.

-ريهام عبدالغفور

أما الفنانة ريهام عبدالغفور ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة باللون الأخضر.

واعتمدت ريهام عبدالغفور في إطلالتها على اللون الأخضر اللامع من قماش المخمل مزود بأكمام طويلة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

-ندى كامل زوجة أحمد الفيشاوي

فيما تألقت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي بفستان طويل باللون الأسود من القطيفة الناعم بأكمام طويلة، واختارت حقيبة وحذاء بألوان تتناسب مع إطلالتها.

واختارت ندى الكامل، تسريحة انسيابية ناعمة فقامت بترك خصلات شعرها منسدلة عبر اكتافها وظهرها بتسريحة مميزة، وهو ما تناسب مع إطلالتها.

-وفاء عامر

وظهرت الفنانة وفاء عامر على السجادة الحمراء، مرتدية فستان طويل باللون الأسود، مزود بأكمام طويلة، ونسقت مع الإطلالة كلاتش بنفس لون الفستان.

واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، وخاتم.

فيديو قد يعجبك: