5 خطوات بسيطة لكل فتاة تساعدها على تطوير وتغيير استايل ملابسها

06:00 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
5 خطوات بسيطة لكل فتاة تساعدها على تطوير وتغيير استايل ملابسها

تعبيرية

كتبت – نور إبراهيم:

تشعر الفتيات دائمًا بملل تجاه ملابسها واللوك الخاص بها، خاصًة إذ كانت تخرج يوميًا، إذ يقفن عند سؤال "ألبس إيه النهارده؟".

وإذا كنتي ترغبين في التغيير والتطوير من إطلالاتك أو اللوك الخاص بكِ، يمكنكِ التغيير من ستايل ملابسك من خلال خطوات بسيطة وفقًا لموقع "who what wear".

- التنويع بين الكلاسيك والكاجوال:

نوعي في إطلالاتك بين الملابس الكاجوال والكلاسيك فلا تلتزمِ بوتيرة واحدة إلا إذا كان مكان عملك يحتم عليك ارتداء الملابس الكلاسيكية فقط.

يمكنكِ التنويع بين ارتداء البنطلون والجيبة، والقميص والشميز، وارتداء البليزر في بعض الأوقات وليس كلها.

- افحصي خزانتك بين الحين والآخر:

لا بد من النظر باستمرار في خزانة الملابس وقسمي الملابس إلى جزأين، الأول وهو الذي ترتديه باستمرار والثاني هو الذي لا تقربي منه.

حاولي أن تنسقي قطع من التي ترتديها وتحبيها مع التي لا تحبي ارتدائها وستنجذبين إلى عدد كبير من القطع المهملة، وبعد هذه الخطوة يمكنكِ تحديد ما تحبين وما لا تحبين لتضعي هذه القطعة في الاعتبار عند الشراء في المرة المقبلة.

- شاركي ملابسك مع شقيقاتك:

يمكنكِ استعانة بعض قطع الملابس من شقيقاتك حتى تتمكنين من ارتداء أنماط مختلفة، لأنه بالطبع ذوقك يختلف عن ذوق أحد شقيقاتك، وهذا يساعد بنسبة كبيرة على تطوير إطلالتك واختلافها من يوم لآخر.

- استمعي إلى آراء الآخرين:

حاولي أن تستمعي إلى آراء المقربين لكِ عند تعليقهم على ملابسك سواء بالإيجاب أو السلب، واقبلي النقد البناء، فيمكن من خلال نصائحهم أن تلتفتي إلى شيء جديد أو ستايل وشكل جديد لإطلالتك.

- متابعة مدوني الموضة:

أصبح للموضة العديد من المدونات في الآونة الأخيرة وشغلهم الشاغل هو عرض أحدث الصيحات والاتجاهات، يمكنكِ متابعتها واستوحي منهن ما يتناسب مع قوام جسمك، ومع خروجاتك.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106877

    عدد المصابين

  • 99084

    عدد المتعافين

  • 6222

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44145449

    عدد المصابين

  • 32350904

    عدد المتعافين

  • 1169667

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي