"مشكلة في بطانة عبير صبري".. "شرطة الموضة" تحلل إطلالات نجمات "القاهرة السينمائي"

01:01 م الخميس 03 ديسمبر 2020

كتبت- شيماء مرسي:

تصوير-محمود عبدالناصر:

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا الذي اشتهر بموقع إنستجرام باسم "شرطة الموضة"، على انتقاد إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42 التي انطلقت مساء الأربعاء بدار الأوبرا المصرية.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح أمس، تألقت النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجرأة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن لإيلي حنا تعليقًا على إطلالات النجمات، حيث قيّم عبر صفحته على "إنستجرام"، أبرز إطلالات النجمات ووضع درجة لكل واحدة من 10.

- عبير صبري:

علق إيلي حنا على إطلالة الفنانة عبير صبري قائلا: "بطانة الفستان مش حلوة ومش مظبوطة، بالإضافة إلى أن الفستان غير جيد خصوصا عند منطقة الخصر، تستحق (1.5 من 10).

- إلهام شاهين:

يرى "حنا" أن ستايل فستان النجمة إلهام شاهين قديم، إضافة إلى أن لونه لا يتماشى مع بشرتها ما جعلها باهتة، فضلا أنه من عند منطقة الخصر غير جيد، ولكن المكياج جيد، على عكس الأساور كانت غير جيدة والحقيبة ليست مناسبة، تستحق (2/10)

- درة:

أشاد إيلي بجمال فستان الفنانة درة من حيث الإستايل واللون، إضافة إلى أنه مناسب للسجادة الحمراء، وتسريحة الشعر والمكياج والمجوهرات موفقة، واختيارها للحقيبة السوداء كان موفقًا جدًا، ولكن التصميم عند منطقة العنق كان غير جيد، تستحق (9.25/10).

- ياسمين صبري:

علق حنا قائلا: "جسم ياسمين من الأجسام الحساسة نوعًا ما؛ لأن أكتافها عريضة، ولا بد أن تنتبه الفنانة ياسمين على قصة الفساتين من الجزء العلوي، ولكن ولا مرة انتبهت لهذه النقطة".

وأضاف إيلي، أن الفستان كان غير موفق وقصة الصدر والقفازات العالية جعلت أكتافها عريضة أكثر بشكل غير لائق، فضلا عن أن الفستان بمنطقة الصدر غير مناسب، والشعر غير مرتب، أما المكياج كان جيدًا، تستحق (4/10).

- هنا الزاهد:

ذكر إيلي حنا أن فستان الفنانة هنا الزاهد كان موفقًا جدًا وإطلالتها كانت كلاسيكية وأنيقة، إضافة إلى تصفيفة شعرها ومكياجها الناعم كانوا مناسبين جدًا مع الفستان، تستحق (8.5/10).

- هبة مجدي:

قال حنا إن إطلالة الفنانة هبة مجدي كانت أنيقة ومرتبة وخالية من الابتذال ومناسبة للمهرجان، واختيارها لتصفيفة الشعر والمكياج والمجوهرات كان موفقًا جدا مع لون الفستان، تستحق (8.5/10).

- رايا أبي راشد:

أعجب إيلي حنا بفستان الإعلامية ريا أبي راشد، وقال إنه أنيق وجميل ومرتب، بالإضافة إلى أن تصفيفة الشعر والمكياج والمجوهرات متناسقان مع الفستان، ولكن فتحة الصدر كانت غير جيدة، تستحق (8.25/10).

- مي سليم:

علق إيلي على إطلالة الفنانة مي سليم قائلا: "الواضح أن مي أعجبت بإطلالة الفنانة هدى الإتربي بختام مهرجان الجونة وارتدت نفس الفستان ولكن باللون البرغندي، ورغم ذلك فستان مي كان موفقًا وأنيقًا، واللون مناسبًا لها"، تستحق (8.5/10).

- دينا:

اعترض على إطلالة الراقصة دينا، وذكر أن الفستان غير مناسب لها وضيق عند منطقة الصدر بجانب وقفتها على الريد كاربت كانت غير صحيحة، والأقراط كانت غير موفقة، تستحق (2/10).

- إيمان العاصي:

أعرب إيلي عن إعجابه بإطلالة الفنانة إيمان العاصي، وقال إن الفستان كان مناسبًا لها جدًا والمكياج وتصفيفة الشعر وتنسيق المجوهرات والحقيبة كانت موفقة جدًا، تستحق (9/10).

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 153741

    عدد المصابين

  • 121072

    عدد المتعافين

  • 8421

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 93458756

    عدد المصابين

  • 66754535

    عدد المتعافين

  • 2000453

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي