نشرة الموضة| بوسي بإطلالة سوداء.. وهذه أبرز صيحات تصفيفات الشعر في 2019

11:00 م السبت 05 يناير 2019

نشرة الموضة

إعداد- نيرمين الجلاد وفاطمة خالد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم يوميًا آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1-بوسي بإطلالة سوداء

نشرت المطربة بوسي صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت "بوسي" خلال الصور بإطلاله مميزة، مرتدية فستان من اللون الأسود، حمل توقيع Dolce & Gabbana .

واعتمدت على تصفيفة الشعر القصير أظهرت ملامح وجها، واختارت مكياج هادئ، وعلى الرغم من أن إطلالتها كشفت عن وزنها الزائد بعد أن فقدت الكثير منه مؤخرًا، نالت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تصميم الفستان قالت خبيرة الموضة هدى عصام لمصراوي: "الإطلالة تحفة مع أنها اعتادت الفترة الأخيرة على اختيار التصاميم المبهجة المزينة برسومات الورود، بس عرفت تنسق إطلالتها و مناسبة لها جدًا".

2- أبرز صيحات تصفيفات الشعر في 2019

تميل كثير من الفتيات إلى التعرف على أحدث صيحات واتجاهات الموضة مع بداية كل عام.. ونحن مع بداية 2019 ما هي اتجاهات تصفيفات الشعر لهذا العام؟

- الشعر المموج 

الشعر المموج من أحدث صيحات شعر 2019، وهي تناسب الإطلالة الكلاسيكية والكاجوال، وتتماشي أكثر من صاحبات الشعر القصير. 

- ذيل حصان 

ربما تكون تصفيفة زيل الحصان من التصفيفات القديمة التي تعود من جديد للتتصدر اتجاهات 2019، في صيحات الشعر، ولكن بشكل جديد مثل اعتمادها مرفوعة للأعلى. 

- "الإكستينشن" 

الإكستينشن (وصلة شعر إضافية)، بالرغم من أن صيحة الشعر القصير مازالت متصدرة، إلا أنه يمكنك إضافة ذيل حصان أو جديلة لإضافة مظهر مختلف وأنيق إلى إطلالتك.

- الضفيرة الملتوية 

من أكثر تصفيفات الشعر تماشيًا مع أجواء السهرات والحفلات، لتضفي مظهرًا أكثر أناقة على إطلالتك السواريه، وهي الضفيرة الملتوية (ضفيرة ملفوفة على شكل كحكة).

3- أحدث اتجاهات مكياج العروس في 2019

تتوق كل عروس إلى أن تظهر في أجمل إطلالة في ليلة العمر لتكون مختلفة وفريدة، فما هي أحدث اتجاهات موضة مكياج العروس 2019؟ 

مكياج العيون السموكي

العين السموكي من أكثر صيحات مكياج العيون انتشارًا، إلا أنها ربما لا تناسب العروس لأنها تظهر إطلالتها مبالغًا فيها، فاتجهت الموضة إلى استبدال الأسود في مكياج السموكي بألوان لامعة أقل جرئة.

أحمر شفاه باللون المارون 

اللون المارون هو مزج بين النبيتي والبنفسجي، هذا اللون مناسب لصاحبات البشرة الخمرية والبشرة السمراء خاصة، مما يجعلك تطلين بمظهر ساحر.

اللامع 

اللامع يدخل في كل شىء هذا العام، كما ظهر في عروض أزياء أشهر المصممين والماركات العالمية، بداية من نوع الأقمشة والأحذية إلى المكياج والإكسسوارات. 

إكسسورات الشعر 

تنتشر هذا العام موضة إكسسورات الشعر، بعيدًا تيجان الشعر الكبيرة التي تعتمدها العروس، البسيطة المتمثلة في المجهورات على شكل زهور، أو فصوص مجوهرات على شكل ريش، أو مشبك شعر من اللولي يتدلى منه ورود. 

الزهور الصغيرة البيضاء 

ظهرت هذا العام اتجاه تزيين شعر العروس بالزهور الوردية الصغيرة، وووضعها كأنها جزء من التصفيفة مما يعطي مظهر أنيق وبسيط وأنثوي.

إعلان