بالصور- أبرزهم كيم كاردشيان ونانسي عجرم.. مشاهير أجروا عمليات تجميلية للأنف

11:09 م السبت 05 يناير 2019

كتب- معتز حسن:

يظل الظهور بشكل لائق وجذاب أحد أكثر الأمور أهمية لدى مشاهير ونجوم العالم، الذين يتهافت كثير منهم على متخصصي الجراحات التجميلية سعيًا وراء أقصى درجات الجمال، حتى لو اضطروا إلى إجراء أكثر جراحة.

ووصل هوس بعض المشاهير إلى إجراء أكثر من 10 عمليات تجميل، وكانت جراحات الأنف التجميلية من أكثر العمليات التي حرص عليها عديد من الفنانين، بينهم الفنانتان نانسي عجرم وحورية فرغلي في عالمنا العربي، والنجم الهوليوودي توم كروز.

وقالت خبيرة الموضة والجمال، حسناء حسني، إن الأسباب وراء هوس عدد من النجمات والنجوم بإجراء عمليات تجميلية للأنف، يرجع إلى أن الأنف تشريحيًا مركز الوجه، وله دور كبير جدًا في إبراز جمال وإشراق الوجه.

وأضافت أن من أكثر أشكال الأنوف التي لا ترغب فيها الفتيات هو الأنف الطويل أو الأنف ذو العظمة (الأنف المكسور) أو الأنف الصغير جدًا.

وأكملت الخبيرة أن أغلب الفتيات يرغبن في تغيير شكل الأنف لديهن، وليس المشاهير فقط، إلا أن العمليات الجراحية للأنف مقلقة جدًا، إذ لم تكن العملية الجراحية من المرة الأولى موفقة، يتسبب ذلك في حدوث تشوهات وتغيير كبير في الشكل.

وفي هذا الموضوع جمعنا لكم مجموعة من أبرز نجوم ونجمات العالم أجروا علميات تجميل للأنف، ويمكن مشاهدتهم خلال الألبوم الأعلى:

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
613

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

701

متعافون اليوم

273795

إجمالي الإصابات

15654

إجمالي الوفيات

201739

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي