إعلان

إنستجرام أخت كيم كارديشان.. كل "بوست" يساوي مليون دولار

12:01 م السبت 28 يوليو 2018

مصراوي:-

تعتبر عارضة الأزياء كايلي جينير من الشخصيات الشهيرة في العالم، وهي أخت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان،و تبلغ كايلي من العمر 20 عاماً وهي عارضة أزياء وسيّدة أعمال تملك شركة مستحضرات تحمل اسمها، وتقدر قيمتها بحوالي مليار دولار.

تملك كايلي حوالي 111 مليون متابع على موقعإنستغرام، وهي تتقاضى مليون دولار على كل منشور ترويجي يظهر على الصفحة الخاصة بها في هذا الموقع. وكانت مجلة Forbes الأميركية قد اختارت جينير لتظهر على غلافها مؤخراً، كونها أصغر مليارديرة فيالعالمصنعت ثروتها بنفسها.

وكايلي ليست وحدها التي تتقاضى أموالاً طائلة على كل منشور ترويجي لها على إنستجرام، فلائحة المؤثّرات في هذا المجال طويلة، ونذكر منها في مجال الموضة العارضة الأميركية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد التي تملك 19 مليون متابع على إنستجرام وتتقاضى 27 ألف دولار مقابل كل منشور ترويجي لها. أما المؤثرة الإيطالية كيارا فيراجني فتمتلك حوالي 13 مليون متابع على الموقع نفسه وتتقاضى تقريبًا 20 ألف دولار على كل منشور لها.

أما في مجال التجميل فتحتل المرتبة الأولى المؤثرة الأميركية ذات الأصول العراقية هدى قطان التي تمتلك حوالي 26 مليون متابع على إنستجرام وتتقاضى 33 ألف دولار على كل منشور ترويجي يظهر على صفحتها في موقع إنستجرام.

فيديو قد يعجبك: