بالصور- في مهرجانات 2018 الثلاثة.. هذه أجرأ فساتين الفنانات: رانيا يوسف رقم 1

05:30 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

كتب- معتز حسن:

تصوير- محمود عبدالناصر

تحرص الفنانات دائمًا على الظهور بشكل جذّاب في المناسبات العامة مثل المهرجانات والاحتفالات السينمائية، وهناك دائمًا تنوع واختلاف في إطلالاتهن.. ويمكنكم مطالعة صور الفساتين بالألبوم المرفق بالأعلى.

وعلى مدار العام 2018 شهدت المهرجانات السينمائية في الجونة والإسكندرية والقاهرة بعض الإطلالات الجريئة التي أثارت الجدل، وتسببت في الهجوم على الفنانات، وفيما يلي نسنعرض لكم أجرأ إطلالات الفنانات التي شاركت بالمهرجانات السينمائية الثلاثة.

- سما المصري بـ"جامب سوت" يظهر مفاتنها بشكل مبالغ

أطلَّت الراقصة سما المصري بـ"جامب سوت" بنفسجي اللون على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إذ طالتها الانتقادات عقب الظهور لأنها اختارت الرداء من قماشة القطيفة الضيقة، أظهر مفاتن جسمها بشكل مبالغ فيه، وجاء طويلًا وبأكمام مع "كشكشة" في نهايته، واعتمدت فتحة صدر "سبعة"، بحزام ضيق من منطقة الخصر.

- ياسمين رئيس بفستان "one shoulder" (ختام القاهرة السينمائي)

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بإطلالة جذابة ملكية تناسب عودها الممشوق في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي إطلالة جريئة بشكل كبير، حيث تميز فستانها الـ "one shoulder" الذهبي بفتحة طويلة بدأت من منطقة أعلى الركبة حتى نهاية الفستان.

- رانيا يوسف بفستان "مايوه" (ختام القاهرة السينمائي)

أما الممثلة المصرية رانيا يوسف، فاختارت إطلالة مثيرة وجريئة للغاية في ختام مهرجان القاهرة، وظهرت فيها بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين باللون الأسود، وتكون الفستان من القماش الجوبير الشفاف اللامع، والمطرز من الأسفل بقطعة تشبه "المايوه".

- مريم حسن بفستان جرىء (مهرجان القاهرة السينمائي)

حازت الفنانة مريم حسن على انتقادات كثيرة من قبل رواد "السوشيال ميديا" بسبب جراءة فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي، إذ أطلت خلال الفاعليات بفستان لامع من اللون الأسود أبرز جمالها ورشاقتها، وتميز بفتحة ظهر طويلة، عاري الأكتاف، وشمل تصميمه شراشيب مطرزة لامعة، حيث أضافت لمسة ساحرة وجذابة على إطلالتها.

- شيرين رضا بإطلالة سوداء جريئة (مهرجان القاهرة السينمائي)

تتمتع الفنانة شيرين رضا بملامح جذابة ساحرة مزجتها مع إطلالة سوداء اللون جريئة، مصنوع من خامة مجسمة، وعاري الظهر، بأكمام طويلة، وتميز الفستان بتطريزاته الفضية عند منطقة الأطراف، بجانب فتحتين طويلتين على جانبي الفستان كشف عن ساقيها.

- فساتين ندى الكامل مثيرة دائما بالمهرجانات السينمائية

حضرت ندى الكامل حفل افتتاح "القاهرة السينمائي" بفستان قطيفة أزرق اللون، طويل بأكمام، في إطلالة شبيهة لإطلالاتها السابقة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وغيرها. واعتمدت ندى على تصفيفة الشعر المنسدلة، وارتدت مجوهرات بسيطة وقليلة مكونة فقط من خاتم، وحقيبة يد صغيرة باللون الفضي.

كما اعتمدت ندى الكامل على إطلالة سوداء في مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث ارتدت فستانا جرىئا بدون أكمام وقصيرا وكان شفافا من عند القدمين، مكشوفا من عند الصدر، وله "تول" طويل، بالإضافة إلى حقيبة يد زرقاء اللون.

وارتدت ندى الكامل في حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA أيضًا، فستان على الرغم من بساطة تصميمه، إلا أنه تمتع بقدر كبير من الجراءة، وجاء متناسق مع جسمها، حيث ساعدها شكل جسمها "الكيرفي" في ارتداء التصميميات البسيطة، وهي تميل إلى ظهورها بمثل هذه التصاميم في المناسبات العامة.

وأثارت إطلالتها أيضًا في مهرجان الجونة جدلًا واسعًا، حيث ارتدت فستان ضيق يبرز مفاتين جسمها، لونه زيتي وأكمامه طويلة، ومكشوف من عند الظهر، ليس به تفاصيل كثيرة عدا النقوش التي على الأكمام.

وفي ظهرت بفستان أسود من قماش قشور السمك اللامع مكشوف من ناحية الصدر، وبدون أكمام بتصميم الـ Strapless بفتحة حرف v كبيرة في مهرجان الجونة.

- رشا مهدي بفستان مثير لامع (مهرجان الجونة السينمائي)

ظهرت الفنانة رشا مهدي بإطلالة جذابة، حيث اعتمدت على فستان أزرق "كاب" لامع مكشوف الصدر، وقصر طول الفستان (فوق الركبة) زاد من إثارتها، مع حقيبة يد سوداء، بالإضافة إلى ارتداءها لحذاء "هيلز" أسود.

- ليساندرا سيلفا.. بفستان بـ"فتحة طويلة" (مهرجان الجونة السينمائي)

اعتمدت الممثلة الكوبية ليساندرا سيلفا على إطلالة جريئة ومثيرة، حيث ظهرت فيها بفستان أصفر "كب"، جعلها تبدو بشكل مثير، والفستان كان مجسمًا ساعد على إبراز جمالها، عليه نقوشًا بسيطة وردية الشكل.

إعلان

إعلان

إعلان