بالصور - أجرأ إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي.. "مايوه تحت فستان"

10:00 م الخميس 29 نوفمبر 2018

بالصور - أجرأ إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينما

كتبت-بسمة مشالي:

تصوير- محمود عبد الناصر:

شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، الذي اختتم مساء اليوم، العديد من الإطلالات الجريئة للفنانات على السجادة الحمراء، اللاتي لفتن الأنظار وأثرن الجدل على السوشيال ميديا.

وطالت انتقادات الجمهور والمتابعين هؤلاء الفنانات بسبب فساتينهن التي وصفوا بعضها بـ"غير المحتشمة"، وأخرى بغير المناسبة لحجم جسمهن من حيث القصّات.

لا يفوتك أيضًا: بالصور| بـ"مايوه تحت فستان شفاف".. إطلالة جريئة لرانيا يوسف

وصنفت خبيرة الموضة، هدى عصام لـ"مصراوي" أسوأ الإطلالات التي ظهرت على "الريد كاربد"، وذلك في الصفحات التالية بالترتيب:

1- سما المصري

"تعتبر سما المصري إحدى أكثر النجمات جراءة وأنوثة حتى الآن، إذ طالتها الانتقادات عقب الظهور لأنها اختارت فستان قطيفة ضيق، أظهر مفاتن جسمها بشكل مبالغ فيه، إذ جاء طويلًا وبأكمام مع "كشاكش" في نهايته، واعتمدت فتحة صدر "سبعة"، بحزام ضيق من منطقة الخصر.

وقالت "هدى"، إن سما المصري تتعمد عادةً لفت الأنظار إليها بإطلالاتها الجريئة والمميزة، مقارنة بإطلالاتها السابقة خلال حفل الافتتاح الذي ارتدت فيه ملابس مستوحاة من العصر الفرعوني.

2 - ياسمين رئيس


بحسب هدى، فإن ياسمين رئيس، جاءت في المركز الثاني من حيث الجراءة، حيث تميز فستانها الـ "one shoulder" الذهبي بفتحة طويلة بدأت من منطقة أعلى الركبة حتى نهاية الفستان.

ونسقت معها تصفيفة شعر جديدة حتى بدت بإطلالة جذابة ملكية تناسب عودها الممشوق.

3 - رانيا يوسف


أما الممثلة المصرية رانيا يوسف فجاءت بالمركز الثالث، حيث اختارت إطلالة مثيرة وجريئة للغاية ظهرت فيها بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين، باللون الأسود، وتكون الفستان من القماش الجوبير الشفاف اللامع، والمطرز من الأسفل بقطعة تشبه "المايوه".

4 - مريم حسن


حازت الفنانة مريم حسن على المركز الرابع، إذ أطلت خلال الفاعليات بفستان لامع من اللون الأسود أبرز جمالها ورشاقتها، وتميز بفتحة ظهر طويلة، عاري الأكتاف، وشمل تصميمه شراشيب مطرزة لامعة، حيث أضافت لمسة ساحرة وجذابة على إطلالتها.

5 - شيرين رضا


الفنانة شيرين رضا جاءت بالمركز الخامس، لتمتعها بملامح جذابة ساحرة مزجتها مع إطلالة سوداء اللون جريئة، مصنوع من خامة مجسمة، وعاري الظهر، بأكمام طويلة، وتميز الفستان بتطريزاته الفضية عند منطقة الأطراف، بجانب فتحتين طويلتين على جانبي الفستان كشف عن ساقيها.

إعلان