بالصور| بـ"مايوه تحت فستان شفاف".. إطلالة جريئة لرانيا يوسف بختام مهرجان القاهرة السينمائي

09:46 م الخميس 29 نوفمبر 2018

كتبت- بسمة أبوطالب:

تصوير-محمود عبد الناصر:

بإطلالة مثيرة وجريئة، ظهرت الممثلة رانيا يوسف بفستان طويل مكشوف الكتفين، والساقين، باللون الأسود، خلال حضورها لختام مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ40.

وتكوَّن الفستان من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه". ونسقت "رانيا" إطلالتها بحقيبة يد صغيرة الحجم وزوج من الأحذية باللون الأسود.

اقرأ أيضًا: بالصور - أجرأ إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي.. "مايوه تحت فستان"

واختارت الفنانة المصرية المكياج "السموكي" للعيون وأحمر شفاه باللون النيود، أما تصفيفة الشعر فاعتمد المنسدلة إلى الوراء المفروقة من المنتصف، كما ارتدت مجموعة من الإكسسوارات فضية اللون مرصعة بالألماس.

وعلَّق خبير الأزياء والموضة محمد كمال عن الإطلالة قائلًا لـ"مصراوي": "المكياج وتصفيفة الشعر في غاية الجمال، والفستان كقصة أو كشكل حلو جدا، لكن أن يكون شفافا بهذه الطريقة، غير مبررو إطلاقًا، والموضوع مبتذل جدا جدا، الفستان أشبه باللانجيري"، مضيفًا: "كان الفستان ممكن يبقى أفضل لو كانت عملت بطانة حتى لو شفافة تحته".

واُختتمت فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

وأقيم حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

إعلان

إعلان