نشرة الموضة| نانسي متألقة بالأبيض وإطلالة غريبة لبوسي شلبي.. وشيرين رضا جذابة بالأسود

11:00 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

نشرة الموضة| نانسي متألقة بالأبيض وإطلالة غريبة لب

إعداد- بسمة أبوطالب ومنة نافع وفاطمة خالد:

هل تهتمون بأزياء نجمات الفن والمشاهير؟.. "لايف ستايل مصراوي" يُقدّم لكم نشرة الموضة يوميًا، ليطلعكم على آخر صيحات الموضة وأحدث تقاليعها، وذلك في الصفحات التالية:

1-نانسي عجرم متألقة بالأبيض في آخر حفل غنائي لها

تألقت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة حمل رقيقة بفستان طويل باللون الأبيض، بالأكمام القصيرة الواسعة، والياقة الطويلة، من خلال الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في آخر حفل غنائي لها في "دبي مول".

وتميز الفستان بطياته وثنياته البسيطة بتفصيلة "الكشاكش". وجاء الفستان من توقيع دار مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كفالي.

واعتمدت النجمة اللبنانية علىالتصفيفة البسيطة حيث الشعر المنسدل إلى الوراء، أما المكياج، فاختارت "ايشادو"ذو الألوان الترابية وأحمر الشفاه باللون البني الفاتح.

وأكملت "نانسي" تنسيق إطلالتهابارتدائها لمجموعة رقيقة من الإكسسوارات مكونة من أقراط طويلة وأسوارة وخاتم باللونين الذهبي والفضي.

2-سيلين ديون تطلق خط إنتاج لملابس الأطفال

نشرت المغنية الكندية سيلين ديون فيديو عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، تظهر من خلاله وهي في القسم الخاص بالأطفال، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها، وذلك خلال الإعلان الترويجي لإطلاقها خطها الجديد لملابس الأطفال بالتعاون مع العلامة التجارية nununu"".

وعلقت سيلين على الفيديو: "أحببتnununu وكل ما يقدمونه، معلنة التعاون معهم تحت اسم"CELINUNUNU".

3-لقاء الخميس تتألق بإطلالة مميزة

أطلّت الفنانة لقاء الخميسي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بفستان باللونين الذهبي والأسود، طويل ومكشوف عند منطقة الصدر والأكتاف، واعتمد المصمم قماش الأورجانزا الذهبي المرصع بجواهر لامعة بقصة منفوشة من عند منطقة الخصر، كما فضل اختيار القماش الأسود المطرز المفرغ عند منطقة الصدر.

وعلقت مصممة الأزياء نهال سمير على إطلالة الفنانة بأن الإطلالة جاءت مميزة وموفقة،بداية من تصميم الفستان وألوانه المناسبة لشكل قوامها لون بشرتها، "إلا أني كنت أفضل أن يستبدل قماش الأورجانزا قماش التل مثلً، إذ أن نفشة الفستان من الأسف، تظهر قوامها أعرض".

وتضيف مصممة الأزياء: "أضفت تصفيفة الشعر مظهرا جيدا على الإطلالة، وعلى شكل وجهها، كذلك الميكاب، باستثناء أحمر الشفاه، الذي كان من الأفضل أن يكون لون حيوي أكثر من الوردي الفاتح، إذ أظهر وجهها شاحب قليلًا".

وأكملت نيهال سمير، "عدم ارتداء إكسسوارات كان على الرقبة كان اختيار موفق من الفنانة، لإظهار جمال الفستان، لكن من الأفضل ارتداء أكسوار في يدها".

4– "موفقة ولكن".. بسمة في إطلالة متكررة

"ربما تكرر ارتدائه أكثر من مرة".. هكذا علقت مصممة الأزياء نيهال سمير على إطالة الفنانة بسمة خلال ظهورها في إحدى أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40.

وقالت مصممة الأزياء عن إطلالة الفنانة التي جاءت بفستان ذهبي لامع، بقماش "قشور السمك، وبتصميم يشبه "الماري ميد" (عروسة البحر) قليلًا، كما جاء جاء الفستان بدون أكمام ومكشوف (كات)، وإن الفستان من حيث التصميم واللون جاء مناسبين لقوام وبشرة الفنانة بسمة، إلا أن قصة الشعر لم تكن متناسبة تمامًا معها، إضافة إلى أن الإكسسورات كانت كثيرة عل الفستان خصوصًا أنه مطرز ولامع بالكامل".

5-بوسي شلبي في إطلالة كاجوال.. وخبيرة أزياء"غير مناسب لمهرجان"

ظهرت المذيعة بوسي شلبي بإطلالة كاجوال خلال أحد أيام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، في دورته الـ40،وتكونت من قميص أبيض بأكمام طويلة وواسعة، وجيب سوداء قصير إلى منطقة الركبة.

وعلقت مصممة الأزياء أيتن العبد على إطلالة المذيعة قائلة، "الإطلالة أنيقة جدًا، وتحمل الكثير من صيحات الموضة بداية من قصة الشعر، وقصة القميص خاصة عند الأكمام، وحتى الحذاء ذو الكعب العالي على شراب طويل، من أجرأ صيحات الموضة لهذا العام، إلا أن الإطلالة غير ملائمة لمعرض، فهي تناسب أكثر موعد غداء".

6-شرين رضا بإطلالة سوداء جذابة

ظهرت الفنانة شرين رضا في مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أسود بالقماشة الأكثر رواجًا بين ملابس السهرة لهذا العام، وهى المخملية، والتي تكون مناسبة للغاية في المناسبات.

وتألقت شرين بفستان قصير، بأكمام طويلة، off shoulder، من دار الأزياء الفرنسية balmain، ونسقت معه إكسسوارات باللون الفضي منcarlojoaillier.

أما عن تصفيفة الشعر التي جاءت مناسبة لملامحها ولإطلالتها والتي جاءت بلمسات مصفف شعر krissbeautysalons، ونسقت معها بوت من اللون نفسه من الماركة العالمية ysl.

7-إطلالة "لامعة" لريا أبي راشد

نشرت المذيعة اللبنانيةريا على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إطلالتها من خلال تواجدها فيaquamanmovie، أمس، إذ تألقت بفستان قصير، باللون الأسود، لامع، بأكمام طويلة من القماشة المخملية، ونسقت معه حذاء بكعب عال من نفس اللون.

واختارت ريا في هذه المناسبة أن يكون الأسود بطل إطلالتها عكس ما دائمًا تختاره، وهي تعتمد على اختيار الألوان الجريئة، على ما يبدو أن اللون الأحمر واللبني الفاتح من درجاتها المفضلة.

8-جلد الثعبان "موضة شتاء "2018-2019"

تصدرت صيحة جلد الثعبان، والتايجر، بقوة في شتاء هذا العام، إذ تواجد في أكثر من دار أزياء، واعتمدت الماركات العالمية في اختياره في التصميمات الشتوية، فهو بالطبع أنيق للغاية ويعطي مظهرًا جذاب للمرأة.

وصمم أكثر من قطعة شتوية لهذا العام من قماشة جلد الثعبان والتايجر، مثل البالطو الشتوي، والبناطيل، والأحذية، والحقائب، والإسكارف.

ويمكنك تنسيقه ودمجه مع كثير من الألوان مثل الأحمر، والبني، والأبيض، والأسود، والسليفر.

إعلان