إعلان

القوة والسلطة.. أحدث اتجاهات الموضة

06:01 ص الخميس 29 نوفمبر 2018

القوة والسلطة.. أحدث اتجاهات الموضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ

تنصبّ كل اتجاهات الموضة الموسم الجاري على شيء واحد وهو إظهار للعالم كيف تفكر. ويوضح جيرد مولر-تومكينز من معهد الأزياء الألماني: "الموضة يجب أن تعكس وتلعب بالهويات والأدوار المختلفة التي نتولاها يوميا".

ومن بين الاتجاهات الحالية الاتجاه الذين يستعرض القوة والسلطة.

الثقة؛ إنها مفتاح الاتجاهات الحالية، "يمكن أن تكون النساء أنثوية وقوية في أسلوبها الشخصي"، بحسب كريستينا كاسباري-جالوس، من رابطة مصممي الأزياء والمنسوجات الألمانية.

وينصح مولر-تومكينز بارتداء "بليزر" وهو ما يعود إلى فترة الملابس التي تظهر شغل منصب مهم لثمانينات القرن الماضي، التي تتميز بالكتافات العريضة. وتقترح كاسباري-جالوس: "ارتداء قطعة علوية ضيقة وسروال يمكن أن يبدو منظرهما جميلا إضافة إلى سترة كبيرة الحجم".

وبشكل عام، أي شخص يرتدي ملابسه بثقة يمكنه ارتداء الملابس التي تنم عن القوة بأسلوب أنيق. السراويل والبذلات تتماشى مع اتجاه القوة. إنها طلة أنيقة وقوية يمكن ارتداؤها يوميا أو في اجتماعات العمل. وتوضح فالينتاين ميلاكوفيتش وهي خبيرة أزياء من مجلة "ماكسي" المعنية بالموضة: "الجمع بين المتباينات للقصات الصيبيانية والكتافات العريضة والاتجاهات الأنثوية يخلق طلة قوية".

نسقي طلة من قطعتين ببليزر وسروال ذا "كسرات" أو واسع، وقطعة علوية فاتحة اللون، وتكتمل هذه الطلة بحذاء أسود كلاسيكي ذي كعب.

فيديو قد يعجبك: