في عيد ميلادها الـ46.. 4 فساتين لـ"إليسا" أثارت الجدل

02:05 م السبت 27 أكتوبر 2018

في عيد ميلادها الـ46.. 4 فساتين أثارت إليسا بها ال

كتبت- بسمة أبوطالب:

تصدرت المغنية اللبنانية إليسا، اليوم السبت، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة اللبنانية، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ46، من خلال توجيه معجبوها المعايدات لها، بعبارات ورسائل رقيقة احتفالا بهذه المناسبة.

"إليسا" أثارت الجدل مؤخرًا ليس فقط بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه، إنما لارتدائها تصميمات متشابهة أو ملابس ذات موديلات غريبة وملفتة للغاية، نستعرضها لكم في الصفحات التالية.

1-إليسا وياسمين عبدالعزيز

أثارت إليسا كثير من الجدل بعد ظهورها في نهائي برنامج Project Runway بموسمه الثاني، بفستان باللون الأسود من الدانتيل والقطيفة بنقوشات ذهبية مطبوعة على الجزء السفلي منه، من توقيع العالمي إيلي صعب، بسبب تشابه التصميم مع ما ارتدته الممثلة ياسمين عبد العزيز من قبلها، في خلال حضور حفل توزيع جوائز إحدى المجلات الفنية.

2-إليسا وكاميلا كويللو

في شهر يوليو الماضي، أطلَّت إليسا علينا في غاية الأناقة في شوارع فرنسا بفستان باللون الأسود طويل شفاف من الأسفل مع التطريزات الرائعة وحزام باللون نفسه، أثناء حضورها عرض أزياء المصمم العالمي إيلي صعب في أسبوع باريس للموضة.

لكن الأمر الذي أثار الجدل والاستغراب، هو ظهور مدونة الموضة البرازيلية كاميلا كويللو بالإطلالة نفسها أثناء تواجدها أيضًا في العرض نفسه، ولكنها استبدلت الحزام بآخر أخضر.

3-إليسا ونانسي عجرم

في نهاية عام 2010 ارتديتا الفنانتان إليسا ونانسي عجرم، الفستان نفسه باللون الأبيض وحزام فضي تحت منطقة الصدر، في مناسبتين مختلفتين، فالأولى ظهرت به خلال حضورها احتفال مصمم الأزياء العالمي روبيرتو كفالي بمطعمه في دبي في شهر أكتوبر.

في حين أن نانسي عجرم ارتدته من قبلها في الحفل الذي أحيته ثالث أيام عيد الفطر في شهر سبتمبر بأحد فنادق القاهرة.

4-إليسا ونجوى كرم

الغريب في الأمر أن ارتداء إليسا للفساتين المتشابهة، أمرًا قديمًا، يعود إلى شهر يونيو عام 2010، من خلال حدوث مصادفة غير متوقعة تسببت في إثارة غضب النجمتين نجوى كرم وإليسا، بسبب مصمم الأزياء الذي باع لهمافستانين متشابهينباللون الفضي اللامع، دون أن يبلغهما بذلك، ليتفاجأ النجمتان بصورهما بالفستان نفسه على صفحات المجلات والجرائد.

وارتدت إليسا فستانها الفضي الجذاب لتظهر به على غلاف مجلة Marie Claire العربية، لتتفاجأ بعد ذلك بنجوى كرم وهي ترتدي الفستان نفسه، خلال حضورها حفل عرض أزياء المصمم اللبناني بسام نعمة.

إعلان