• بالفيديو والصور| استوحِ مكياج "الهالوين" من عروض الأزياء العالمية

    07:00 م السبت 27 أكتوبر 2018

    كتبت- بسمة أبوطالب:

    أيام قليلة تفصلنا على احتفال دول العالم المختلفة بـ"الهالوين" أو عيد القديسين، المناسبة التي يُحضر لها عديد من الأشخاص، خاصة السيدات من خلال تفصيل أو شراء الملابس الغريبة والأقنعة الخاصة بالشخصيات المرعبة، مثل القراصنة والساحرات وغيرها من الملابس التي يغلب عليها الطابع المخيف.

    وتعتمد عدد كبير من عروض الأزياء العالمية على لفت الأنظار، من خلال اعتماد المكياج الغريب والمخيف في بعض الأحيان لعارضات الأزياء على منصة العرض، الذي يمكن أن تستوحي منها الفتيات أفكار "مكياج" الهالوين من عارضات ديور، جيفانشي، وألكسندر ماكوين وغيرهم.

    فمن إطلالات المكياج التي ظهرت أكثر من مرة في عروض الأزياء والتي يمكن تقليدها لعمل مكياج لعيد الهالوين، رسم العيون بل والوجه بأكمله أحيانًا باللون الأسود، أو اختيار أحمر الشفاه بالألوان الصارخة، بالإضافة إلى اعتماد الجليتر أو المكياج البراق على العيون.

    ولا يقتصر الأمر على ذلك، فمدونات الموضة والجمال يحرصن على عمل فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل المدونة إزابيل بيدويا، التي صورت فيديو بمناسبة قرب عيد الهالوين، تقدم فيه مجموعة من أفكار المكياج التي يمكن عملها في هذا اليوم.

    وفي الألبوم التالي نقدم لكم مجموعة منوعة من مكياج عارضات الأزياء، لتستوحي منها إطلالتك في احتفال "الهالوين".

    إعلان

    إعلان

    إعلان