إعلان

7 أسرار وراء فوز حسناوات فنزويلا في مسابقات الجمال العالمية

02:17 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - هشام عواض:

حسناوات فنزويلا هن أكثر الجنسيات مشاركة في مسابقات الجمال العالمية، والأكثر حصدا للألقاب، ونجحت فاتنات فنزويلا باقتناص لقب ملكة جمال الكون 7 مرات، وملكة جمال العالم 6 مرات، ولقب وملكة جمال الأرض مرتين.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، هناك 7 أسرار وراء حصول الفنزويلات على ألقاب الجمال.

1- السعادة
تشير الاحصائيات في فنزويلا أن نسبة سعادة ورضاء المواطنين مرتفعة بالمقارنة مع دول العالم، ويعتبر 55% من الفنزويليين أنهم "سعداء جدًا".

2- بشرة برونزية
تمتلك الفنزويلات بشرة برونزية جميلة للكثير من الناس حول العالم، ولهذا فهن جميلات في أنظار العالم.

3- التنوع الثقافي
تقع فنزويلا في منطقة غنية ثقافيًا مما ينعكس ذلك على سكانها، فهي في أقصى الشمال في أمريكا الجنوبية، وتحدها كولومبيا إلى الغرب، والبرازيل من الجنوب، وغيانا إلى الشرق، والبحر الكاريبي إلى الشمال، وهي دولة ذات جمال طبيعي مذهل ويؤثر ذلك على سكانها.

4- تقدير الجمال الطبيعي
على عكس أغلب النساء حول العالم اللاتي يتهافتن على مساحيق التجميل وإجراء العمليات التجميلية، فأن الفنزويلات يقدرن الجمال الطبيعي بشكل كبير وهو ما يميزهن.

5- التنوع السكاني لفنزويلا
تتميز فنزويلا التي يبلغ سكانها قرابة 30 مليون نسمة بالانصهار والتنوع الثقافي بين سكانها الذين لهم أصول إسبانية وإيطالية وبرتغالية وعربية وألمانية وأفريقية والسكان الأصليين، وهو الأمر الذي أثر على شخصية الفنزويلات وجعلهن منفتحات أكثر على الأخر وعلى الجنسيات المختلفة، ويمتلكن ثقافة واسعة.

6- انتشار مفهوم المشاركة في مسابقات الجمال
منذ أن بدأ تنظيم مسابقات الجمال في 1952، وأصبحت هذه المسابقات حدثًا قوميًا في فنزويلا وتحاول التشارك فيه آلاف الفتيات سنويًا.

7 - فنزويلا بلد الرومانسية والجمال
منذ أن تم اكتشاف فنزويلا عام 1499 م، واعتبرت فنزويلا بلد الرومانسية والطبيعة الساحرة، وأطلق عليها "فينيسيا الصغيرة"، وتساعد الرومانسية وروح البلد اللاتيني على إضفاء جمال على شخصية الفنزويلات.

 

فيديو قد يعجبك: