إعلان

لوكات جديدة بوحي من العباية من ماركة BLEACH

08:30 ص الخميس 01 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نقدّم لك مجموعة "بليتش"BLEACH  لخريف وشتاء ۲۰۱٤ من إبتكار المصممة الإماراتية بدرية فيصل التي تضمّ عباءات فريدة وملابس مستوحاة من العباءات.الماركة تستمدّ وحيها من العباءات لابتكار التصاميم. كما أنها تأسست للتعبير عن الأدوار المتعددة التي تؤديها المرأة العصرية، فتمحو بذلك الحدود بين التقاليد والأناقة والعملانية العصرية.

استُعملت في مجموعة "بليتش"BLEACH  لخريف وشتاء ۲۰۱٤ أقمشة بخطوط واضحة المعالم وأطلت تصاميم انسيابية تخللتها تطريزات بديعة. أما هذه العناصر الثلاثة فقد اجتمعت لابتكار مجموعة تسلّط الضوء على الأناقة غير الرسمية التي تنضح أنوثة من خلال الألوان اللحمية والدرجات الفاتحة وتطريزات الأزهار. كما أنها تحتضن تشكيلة من العباءات التي تخطف الأنظار كونها تزيّنت بلمسة استثنائية، إضافة إلى القطع المنفردة التي يمكن المزج والتنسيق بينها وتحمل بصمة الماركة. التصاميم الدرابيه تظهر أيضاً في المجموعة من خلال استعمال الأورغانزا شبه الشفاف والقصات المدهشة، إلى جانب القطع التي تُلبس على الوجهين وتُميّز الدار.

 

مصممة الأزياء الإماراتية "بدرية فيصل" ابتكرت ماركة "بليتش"BLEACH . فقد أمضت سبع سنوات بين المملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وهي تصقل مهاراتها وتوسّع معرفتها في جميع أنواع الفنون المفضلة لديها، فاتسمت تصاميمها مذاك الحين بالبساطة والغرابة والإبداع. المزيد من التفاصيل على موقع الماركة: www.bleach.ae

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان