إعلان

ربيع 2014 من Nine West وحي من الستينات وسحر الشرق

09:26 ص الأربعاء 02 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت Nine Westمجموعة ربيع 2014 وتتميز تشكيلة هذا الموسم من الأحذية والإكسسوارات باحتفالها بأزياء من الثقافات الأسطورية من الماضي و الحاضر.

تذكرنا هذه التشكيلة المستوحاة من ثقافة الستينيات جنباً إلى جنب مع الأنماط الشرقية، بالتفاصيل الغنية والفاخرة، حيث تعبر عن النمط والجودة معاً.                

إن الأنماط الهندسية الجريئة مستوحاة بأسلوب مبدع من الستينيات، حيث تعطي أحذية الكعب مكشوفة المؤخرة والأساليب المبركنة في الطبعات الملونة الضوء لأنماط متعددة الأبعاد و معقدة.

كما تضم هذه التشكيلة الجلد الملون، و طبقات من النسيج، وتركيبات ألوان الأومبري الغنية، والجلود الغريبة والأنماط القبلية، و يضفي وجود الخرز والنسيج شعوراً كاريبياً أنيقاً، وهو مناسب تماماً لمزاوجته مع لباس الربيع.

وتشتمل تشكيلة هذا الموسم أيضاً على أحذية الإسبادريل بنغمات بحرية، وأحذية سكيميرز، والصنادل. كما تستقي النغمات البحرية المضافة مثل الزخارف المخططة بألوان الأزرق والمرجاني أفكارها من البحر.

وأخيراً، كملي خزانة ملابسك بإضافة لمسة أنثوية من الأحذية بنغمات الأزهار، حيث تعطي باقات الزهور، وطبعات الحديقة وتفاصيل الدانتيل لهجة ناعمة وحساسة لإكمال مظهرك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان