6 ستايلات لخريف 2013 من Lipsy: أي طلةٍ ستختارين؟

06:17 ص الإثنين 23 سبتمبر 2013

الماركة الإنكليزية المفضلة لدى الشهيرات Lipsy مفضلة لدينا أيضاً لأنها الخيار المثالي لطلة السهرة الأنيقة المستوحاة من الصيحات العالمية وكذلك الطلة الكاجوال العصرية. واليوم سنكشف لك عن الستايلات الـ 6 التي قدمتها هذه الماركة لخريف 2013!

 

إميرلد سيتي

الألوان الغنية والأقمشة الفاخرة والطبعات البديعة باللون البحري والمعدني الاخضر والازرق هو السمة الاساسية لــ إميرلد سيتي. التناغم بين جميع درجات الألوان تواجدت على السجادة الحمراء و عروض أزياء عالمية مثل بوتشي وجوتشي وتأكدي بان تقتني واحدة من هذه المجموعة باللون الاسود ايضا. 

 

روج نوار

عودة مرة آخرى من الشتاء الماضي بموديلات جديدة و مبتكرة والوان المونوكروم الابيض والاسود، مع الدانيل ذات القصات المحددة والمحبوكة والجلد المطرز والترتر.

كما هو لافت عند عروض الازياء الخاصة بــموسكينو شيب وتشيك وآليس وأوليفيا تأكدى أن اللون الاحمر ليس فقط على شفتيك بل هو في ملابسك الانيقة والفخمة. 

 

يوتوبيا

هذا الموسم تتجسد فساتين السهرة في يوتوبيا. إستخدام المونوكروم الابيض والاسود مع طبعات ونقوش الحيوانات ولون الفوشية والبمبة مما يضيف على المجموعة  الخطوط الصارمة والتصاميم واضحة المعالم والقصات مثل المتواجدة في ساس وبرايد وكافالي لتمنحك مظهر خلاب في سهرات يوم السبت.  

 

غلام غرانج

أضيفي لمسة من الجنون ومع الوان حجرية، هو هو المظهر الرثّ الذي يضيف طابعاً قاسياً على الفساتين الأنثوية مجموعة ليبسي تتسم أكثر بـــالرونق وتركز أكثر على البراق واللمسات المتلألئة على التصاميم ومنها التنانير الجلدية وألون ونقوش الحيوانات المبهرة. مع إضافة مكياح سمكوي غني وعميق لعينيك وكعب عالي. لتتمحور هذه التشكيلة حول إظهار النجمة المتمردة الكامنة في داخلك.

 

هيريتدج

بخطوة ثابتة وبراقة، مع قصات وخياطة محبوكة، ومطبوعات ونقوشات القلوب، و واللافت ايضا فساتين الكروهات بنقوشها و طبعتها المميزه والانيقة. أحصلي على تفاصيل الجلد المبدعة مع احدث صيحة تماما مثل طله كايت ميديلستون.  

 

بتروليم

الخطوط المستوحاه من كافالي وهيرفيه ليجيه تقود الطريق لهذه التشكيلة مع نغمات الازرق و درجاته البتروليه والبنفسيجية والمرصعة بالترتر والاحجار. تتميز ابيضا بالقصّة الضيّقة المستقيمة لإعطاء مظهر جذاب وايضا تتماشي الاحجار و الترتر تماما مع الوان الفساتين الجميلة.  

 

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106877

    عدد المصابين

  • 99084

    عدد المتعافين

  • 6222

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44145449

    عدد المصابين

  • 32350904

    عدد المتعافين

  • 1169667

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي