بوصفات طبيعية| "إزاي تحصلي على قوام أجمل الفنانات".. هذه أسرارهن

07:00 م الثلاثاء 19 فبراير 2019

بوصفات طبيعية| "إزاي تحصلي على قوام أجمل الفنانات"

بوصفات طبيعية| "إزاي تحصلي على قوام أجمل الفنانات".. هذه أسرارهن

كتبت- منة نافع

تحرص بعض السيدات على اتباع أنظمة صحية مناسبة للحصول على قوام رشيق، إذ تساعدهن هذه الأنظمة على إنقاص الوزن بطريقة صحية بعيدًا عن المواد الكيماوية التي تسبب بعض المضاعفات في الجسم.

وتتبع نجمات الفن والموضة بعض الوصفات والعادات الغذائية التي تساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن.. وجمع لكِ "لايف ستايل مصراوي" الأسرار والعادات التي تتبعها النجمات، وذلك في الصفحات التالية:

1- المشروب الفعال على طريقة منة شلبي:

كشفت الفنانة منة شلبي عن خلطتها الخاصة التي ساعدتها في إنقاص الوزن بشكل ملحوظ، من خلال البرامج الإذاعي أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، إذ تتناول يوميًا كوب واحد من الليمون الساخن يوميًا على معدة فارغة، وعددت فوائدها بأنها تنقي الجسم من السموم، وتساعد على حرق الدهون، ويمكنك إضافة قطع الزنجبيل الطازج لهذا المشروب للحصول على نتيجة فعالة.

وبعيدًا عن الوصفة؛ فإن ممارسة التمارين الرياضية مفيدة للغاية لتحسين حالتك المزاجية وتساعدك على إنقاص الوزن، مع الابتعاد عن تناول الحلويات والكربوهيدرات في النظام الغذائي، مع الاعتماد على تناول الأطعمة الغذائية المفيدة.

2- رانيا يوسف "القرصيا واللوز":

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن روتينها اليومي الصباحي، خلال برنامج "more about rania"، الذي يتم تصويره في منزلها، ويعرض على قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب".

وقالت رانيا إنَّها تفضل الاستيقاظ مبكرًا لتشعر بالحيوية والنشاط، إذ تستيقظ في الثامنة والنصف صباحًا، وتحرص على تناول القرصيا واللوز، ثم تتناول كوب من النسكافية بشكل يومي.

3- مي عز الدين: تقسيم الوجبات

تتبع الفنانة مي عز الدين نظام غذائي يعتمد على تقسيم الوجبات لتتناولها على مدار اليوم، أما عن نظامها الغذائي الخاص الذي تتبعه خاصة في وجبة الإفطار، تحرص على تناول الفواكه والخضراوات التي تمد الجسم بالطاقة والحيوية، وتعوض الجسم بالعناصر والفيتامينات المفقودة.

4- ريم البارودي: تناول العصائر الطبيعية

تحرص الفنانة ريم البارودي على رشاقتها من خلال اتباع نظام غذائي صحي، إذ تفضل شرب العصائر الطبيعية على وجبة الإفطار لتمد الجسم بالمعادن والفيتامينات التي يحتاج لها الجسم، مثل البرتقال، والفراولة، بدون سكر.

5- ممارسة التمارين الصباحية تتبعها نانسي وهيفا وسرين عبد النور:

لا شك في أن ممارسة التمارين الرياضية تساعد بشكل كبير على إنقاص الوزن، إذ تحرصن النجمات سرين عبد النور ونانسي عجرم وهيفا وهبي، على ممارستها على معدة فارغة لحرق كمية مضاعفة من الدهون، ومن بعدها تناول وجبة الإفطار والحرص على شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم لفترات طويلة.

6- غادة عبد الزراق وتناول الفواكه:

تظهر النجمة غادة عبد الراوق دائمًا في تألق تام، مع الاهتمام برشاقتها، إذ كشفت غادة عن نظامها الغذائي باعتمادها بشكل كبير على تناول الفواكه على مدار اليوم بمكيات كبيرة لإزالة السموم من الجسم والحفاظ على صحة الشعر والبشرة.

إعلان