• بالصور- في عيد ميلادها.. ما النظام الغذائي الخاص بـ"ريهانا"؟

    05:07 م الأربعاء 20 فبراير 2019

    كتبت- منة نافع

    تحتفل اليوم النجمة ريهانا بعيد ميلادها الـ31، إذ تتألق دائمًا بقوامها الممشوق والرشيق، والتي ترغب معظم الفتيات في تحقيق هذا من خلال اتباع الأنظمة الصحية التي تساعد على إنقاض الوزن.

    حرص "لايف ستايل مصراوي" على تقديم النظام الصحي والتمارين الرياضية التي تتبعها النجمة ريهانا بمناسبة ميلادها، بحسب ما جاء في موقع Insider الأمريكي في السطور التالية:

    كشفت ديبي سولومون الشيف الخاص بالنجمة ريهانا، عن النظام الغذائي الخاص الذي تتبعه ريهانا والذي يساعدها في إنقاض الوزن، ويتكون من:

    - وجبة الإفطار:

    تناول 4 بيضات مسلوق مع التوست البني المحمص، قطع الفواكه كالتوت والمانجو والأناناس.

    تتبع ريهانا وصفعة فعالة لتنظيف الجسم من السموم، ولإنقاص الوزن، وهي تناول الماء الساخن بشرائح الليمون مع ملعقة من العسل الأبيض.

    - وجبة الغذاء:

    تعتمد ريهانا على البروتين بشكل أكبر، وتناول كمية كبيرة من الخضراوات الورقية، لمد الجسم بالفيتامينات والعناصر، وتحاول قدر الإمكان الابتعاد عن النشويات وتناول كميات قليلة جداً منها.

    - وجبة العشاء:

    تحرص ريهانا على تناول الأسماك بشكل عام في المساء باعتبارها من الوجبات الخفيفة، أو سلطة، أو الخضروات المطهية على البخار، أو الفواكه بأنواعها لتمنح الجسم الحيوية والنشاط.

    - التمرينات الرياضية:

    تفضل ريهانا ممارسة التمارين الرياضية التي تعتمد على مرونة العضلات، إذ تلعب البوكس، وترقص يوميًا، وتذهب للصالة الرياضية لممارسة التمرينات المقاومة التي تساعد على بناء العضلات وتقويتها. كما أنها تهتم بممارسة التمرينات التي تعتمد على تقوية عضلة القلب مثل الركض لمدة ساعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان