إعلان

50 صورة ترصد أغرب السيارات في التاريخ.. تعرف عليها

04:15 م السبت 22 ديسمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أيمن صبري:

شهدت صناعة السيارات على مدار أكثر من 125 عامًا الكثير من مراحل التطور والإخفاق، وأنفقت الشركات العالمية مئات المليارات لإنتاج نماذج غير تقليدية على مستوى التصميمات الخارجية والقدرات الميكانيكية، بهدف جذب المزيد من العملاء.

وفي الوقت الذي استطاعت العديد من السيارات أن تلقى رواجًا منقطع النظير بم تمتلكه من شكل جذاب وقدرات ميكانيكية متطورة، كان الفشل حليف العشرات من السيارات الأخرى التي صنفت ضمن الأغرب في التاريخ.

ونشر موقع "U.S.News" الأمريكي المتخصص في موضوعات السيارات تقرير بالصور عن أغرب النماذج التي تم إنتاجها في تاريخ صناعة السيارات، وذلك منذ عام 1893 وحتى الآن.

وقال الموقع الأمريكي إنه استطلع آراء العشرات من الصحفيين المتخصصين في أخبار السيارات، كما تم الرجوع إلى سجلات متعلقة بصناعة السيارات يعود تاريخها إلى أكثر من 100 عام مضى، وانتهت إلى اختيار 50 سيارة لتكون الأغرب على الإطلاق.

وأوضح معدو التقرير أن المعيار الرئيسي الذي رشحوا على أساسه السيارات الـ50 كان التصميم الهيكلي الخارجي للسيارة.

ويمكن التعرف على السيارات الـ50 من خلال الصور المرفقة:

فيديو قد يعجبك: