إعلان

ثلاث صور تكشف ملامح أستون مارتن "Valkyrie" التي تباع بـ56 مليون جنيه

02:23 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة أستون مارتن البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الخارقة، عن النسخة النهائية من أيقونتها "Valkyrie"، وذلك بعد أكثر من عامين على تقديم النموذج الاختباري منها.

وتعمل سيارة أستون مارتن وفق منظومة دفع هجين مكونة من محرك V12 سعة 6.5 لتر يعمل بالوقود معزز بمحرك كهربائي، وتصل القوة الإجمالية لكلا المحركين 1130 حصان، وتصل سرعتها القصوى 402 كم/س.

وتمتاز مقصورة السيارة الداخليةبتصميم فريد ومقاعدها تحمل طابع سيارات فورمولا-1، وتم تزويدها بشاشة عرض مركزية، إلى جانب مجموعتين من الشاشات والكاميرات التي تعمل كمرايا جانبية بالإضافة إلى شاشة رقمية يمكن لتبيان السرعة وقوة دوران المحرك وموضع التروس وضغط الزيت ودرجة حرارة المحرك ومستويات الوقود.

وذكرت الشركة البريطانية أنها ستنتج 150 نسخة فقط من السيارة حول العالم، وسيتم تصميم كل نسخة وفقًا لرؤية ورغبة مالكها.

ويبلغ سعر النسخة الواحدة من أستون مارتن "Valkyrie" أكثر من 3.2 مليون دولار، أي ما يعادل قرابة (56 مليونًا و500 ألف جنيه مصري).

فيديو قد يعجبك: