إعلان

بالصور.. مؤسس "فيسبوك" عاملًا في مصنع فورد لمدة يوم واحد

01:33 م الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

خلال زيارة تفقدية لأحد مصانع شركة فورد الأمريكية الرائدة في صناعة السيارات، حرص مارك زوكربرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" على العمل بيديه داخل أحد خطوط الإنتاج رفقة العمال.

زوكربرج الذي يحتفل خلال الشهر الحالي بعامه الـ33، زار مؤخرًا مصنع فورد القابع في ديربورن بولاية ميشيجان، حيث ساهم في تصنيع عدد من سيارات فورد F-150 البيك أب.

وبعد انتهائه من تركيب الهوائيات بإحدى السيارات التي عمل عليها مع عدد من العمال، قام مارك بالتوقيع على ملصق الفحص الخاص بالسيارة، وذلك لتكون ذكرى لسعيد الحظ الذي سيشتري تلك السيارة.

وكان بيل فورد جونيور رئيس مجلس إدارة فورد في طليعة مستقبلي زوكربرج الذي حرص إلى جانب عمله يدًا بيد مع عمال المصنع على التجول في أروقة المصنع والمكاتب الإدارية للتعرف أكثر على طبيعة ذلك العمل، وكذلك تجربة سيارة فورد فيوجن ذاتية القيادة.

وعقب انتهائه من جولته، قال زوكربرج في تدوينة نشرها علبر حسابه الرسمي بـ"فيسبوك" إن العمل الذي يقوم به هؤلاء الرجال والنساء صعب جدًا ومرهق بدنيًا إلى أبعد حد، مضيفًا أن أحد العمال أخبره أن ارتداء حذاء مريح يأتي في مقدمة أولويات العاملين في هذا المجال فهم يقفون على أقدامهم ما لا يقل عن 10 ساعات يوميًا.

يذكر أن ثروة مارك زوكربرج تتخطى حاجز الـ68 مليار دولار، حيث يعد واحدًا من أغنى 10 رجال في العالم، ويطلق عليه البعض رئيس جمهورية الـ"فيسبوك".

فيديو قد يعجبك: