إعلان

بالصور.. سيارة رينج روفر الجديدة تجمع نجوم الفن والرياضة في مصر

05:02 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة MTI أوتوموتيف وكيل لاند روفر في مصر عن انضمام أحدث عضو في عائلتها بالسوق المصري، وهي سيارة رينج روفر فيلار، وذلك في احتفالية أقيمت بأحد فنادق التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي والرياضة، على رأسهم أحمد فهمي وإياد نصار وداليا البحيري وبوسي، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وقائد الزمالك ومنتخب مصر الأسبق حازم إمام.

وشاركت لاند روفر متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور التي تم التقاطها لحضور حفل إطلاق السيارة الجديدة.

وتنتمي رينج روفر الجديدة إلى فئة سيارات الدفع الكلي، وتستمد طاقتها من نوعين من المحركات، الأول رباعي الاسطوانات سعة 2000 سي سي بقوة 246 حصان، أما الثان V6 سداسي الاسطوانات وكلاهما يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك.

ومن أبرز الرفاهيات التي تقدمها سيارة رينج روفر الجديدة "مفتاح الأنشطة" وهو مفتاح يشبه إلى حد بعيد ساعة اليد أو سوار المعصم، ويمكن ارتدائه أثناء ممارسة الرياضة أو ركوب الدراجات والسباحة دون خوف من فقدانه.

لاند روفر تتيح لعملائها حرية تصميم سياراتهم من خلال مجموعة من التجهيزات، يأتي في مقدمتها السقف البانورامي الثابت والمنزلق، وكذلك اختيار العجلات المتاحة بمقاسات من 18 إلى 22 بوصة.

وتتيح الشركة البريطانية لعملائها أيضًا لون المقصورة الداخلية والمقاعد والأسطح الخارجية التي تتضمن ألياف الكربون والنحاس والألومنيوم، ذلك فضلًا عن اختيار الإضاءة الداخلية القابلة للتكوين.

فيديو قد يعجبك: