بالصور.. لادا فيستا Signature سيارة الفقراء الباحثين عن الرفاهية!

04:49 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة اوتوفاز لادا الروسية المتخصصة في صناعة السيارات النقاب عن سيارتها الاختبارية الجديدة "Vesta Signature" التي تعد نسخة معدلة من سيارة لادا فيستا سيدان الصغيرة.

وقد تم إنتاج هذه السيارة بعد إعلان الشركة المصنعة عن سيارة رجال الأعمال (فيستا) في خريف العام الماضي، إلا أن هذه السيارة يمكن أن تتسرب إلى شريحة أكبر من المستخدمين الذين يبحثون عن مزيد من الرفاهية بسعر اقتصادي.

السيارة الجديدة أشرف على تصميمها ستيف ماتين المصمم السابق لسيارات مرسيدس بنز وفولفو، الأمر الذي يعكس مدى حرص الشركة الصانعة على تقديم منتج ينافس في عالم السيارات الفارهة.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. تعرف على أغلى 10 سيارات بالعالم في 2016

انفوجراف - تعرف على مواعيد صيانة سيارتك بالكيلو متر

وتقبع السيارة "سيجنتشر" على قاعدة إطارات أطول بـ250 ملم من لادا فيستا القياسية التي يبلغ طولها 2885 ملم، ليصبح طول السيارة الكلي 4660ملم، وهو ما يعطي ركاب المقاعد الخلفية مزيد من الراحة والرحابة.

أمدت الشركة أيضًا سيارتها الجديدة بإطارات 17 إنش، وبها العديد من المميزات مثل التحكم في المناخ بمنطقة مزدوجة، والرادارات لصف السيارة، والفرش جلدي بلونين مختلفين للمقصورة الداخلية.

يذكر أن لادا "Vesta Signature" لم يتم إنتاج سوى 10 نسخ منها، حيث أنها لا تزال سيارة اختبارية يتم تقييمها من قبل سائقي الشركة الخبراء في المكتب الرئيسي بموسكو وعند الانتهاء من اختبارها وتقديم الملاحظات وتلافيها، ستقوم الشركة بإدارجها ضمن خطة الإنتاج.

إعلان

إعلان