إعلان

بنتلي تغازل الأثرياء من محبي "صيد السمك" بهذه السيارة.. صور

04:30 م الجمعة 29 يوليو 2016

(د ب ا):

لا تهتم شركات صناعة السيارات غالبا بتلبية احتياجات هواة الصيد من الأثرياء في العالم وهو ما يجعل من السيارة "بينتاياجا فلاي فيشنج" التي تنتجها شركة بنتلي للسيارات الفارهة "نسخة خاصة" في عالم السيارات.

المعروف أن السيارة "فلاي فيشنج" تغازل تقليديا الطبقة الأرستقراطية البريطانية، لذلك ليس هناك ما هو أفضل للقيام برحلة إلى شاطىء النهر من نسخة حماسية مما تصفه الشركة المصنعة التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها بأفضل سيارة يمكن أن تشتريها أموالهم.

تأتي السيارة "بينتاياجا فلاي فيشنج" ذات الخمسة أبواب بلون أخضر معدني مميز لكن كل خصائصها كسيارة للصيادين موجودة داخل السيارة. كما أن مصممي السيارة استخدموا الخشب والجلد في تجهيز القمرة مع لوحة عدادات مميزة.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. إنشاء طريق للسيارات في أعماق مياه المحيط الأطلسي!

''انحسار الاقتصاد'' يدفع العشرات في دبي لترك سياراتهم بالشوارع

ويوجد في السيارة أربعة قضبان موجودة داخل أنابيب خاصة مغطاة بالجلد مع قماش منسوج من خيوط الكتان موجودة تحت لوح متحرك داخل السيارة. وهناك أيضا زوج من الشبكات الأرضية في حقائب جلدية مناسبة مخزنة أيضا في جيب موجود على جانب السيارة الداخلي.

وتقول شركة بنتلي إن تجهيزات السيارة توفر مكانا لكل ما يمكن أن يحتاج إليه شخص يذهب إلى الصيد في النهر.

وقال جوف دودنج مدير شركة مولاينر التي صممت السيارة إن "بينتايجا فلاي فيشنج" تظهر كم التفاصيل التي يمكن للعميل أن يتوقعها من تصميمات شركة مولاينر.

ولم تكشف بنتلي عن السعر المنتظر لهذه السيارة لكن صحيفة "أوتو إكسبريس" قالت إن سعرها سيزيد بمقدار 100 ألف دولار تقريبا عن سعر السيارة بينتايجا العادية الذي يبدأ من 213 ألف دولار.

تعمل السيارة بينتايجا بمحرك سعة 6 لترات و12 صمام بقوة 600 جصان.

فيديو قد يعجبك: