إعلان

بالصور.. سيارة من الـ"ذهب" تجذب الحضور في ميسي فرانكفورت

10:01 ص الجمعة 13 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

جذبت سيارة مطلية بالذهب الحاضرين بمعرض أوتوميكانيكا دبي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، والذي اختتمت فعالياته يوم الثلاثاء العاشر من مايو الجاري بمركز التجارة العالمي في دبي.

والسيارة الذهبية هي من طراز نيسان GT-R R3، وتعرف هذه السيارة الخارقة باسم "جودزيلا"، في إشارة إلى مدى قوتها، فهي تنعم بمحرك سعة 3.8 ليتر وقوة حصانية تبلغ 545 حصان.

واستمر العمل على السيارة التي احتلت رواق معرض قطع غيار السيارات في دورته الرابعة عشر قرابة سبعة أشهر كاملة، حيث تم طلائها يدويًا بالكامل بشكل زخرفي أبهر الحضور، كما أثارهم كذلك سعرها الذي بلغ مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. شاب انجليزي يسخر من السعودي مالك السيارات الذهبية

شارع في دبي كأنه مشهد من فيلم عن مدن المستقبل

وتعتبر التكنولوجيا المستخدمة من أفخر أنواع الطلاء اليابانية "آرتي إيزاوا للطلاء" باستخدام تقنيات تاكومي لتوفر لمحبي المنتجات الفريدة من نوعها، وقد اختارت الشركة العارضة في أوتوميكانيكا إمارة دبي للترويج وإطلاق السيارة الفارهة للمرة الأولى.

 

ومن المتعارف عليه لدى شركات صناعة السيارات العالمية أن شريحة من سكان دول مجلس التعاون الخليجي تسعى دائمًا إلى التفرد باقتناء سيارات فارهة وغير تقليدية، لذا فهي تسعى لتلبية رغباتهم.

جدير بالذكر أن مبيعات السيارات الفارهة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتفوق على باقي دول الخليج بواقع 7%، حيث تحتل مبيعات السيارات الفارهة 13% من إجمالي مبيعات السيارات، بينما لا تتعدى نسبتها في باقي دول الخليج 5% من إجمالي مبيعات سوق السيارات.

فيديو قد يعجبك: