إعلان

تلاشي سيارة فيراري بعد اصطدامها بـ"عمود إنارة" في دبي!

04:01 م الإثنين 07 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

شهدت منطقة أبراج بحيرات جميرا في مدينة دبي العاصمة السياحية للإمارات العربية المتحدة، مساء السبت حادث مروري مروع راح ضحيته أربعة أشخاص، بينهم الملاكم الكندي كودي نكسون، ذلك بعدما انشطرت بهم السيارة من طراز فيراري إثر اصطدامها بعمود إنارة واحتراقها بشكل كامل.

وكان الملاكم الكندي أحد ضحايا الحادث، قد نشر صورة له رفقة السيارة التي توفي بداخلها قبل يوم واحد من وفاته عبر صقحته الشخصية بموقع (إنستجرام) وعلق قائلاً "وصلت حالا إلى دبي.. وأخذت الفيراري.. لا تقلقوا.. لن أسرع"!

وفي تصريح لصحيفة "الإمارات اليوم" قال العقيد سيف مهير المرزوعي مدير الإدارة العامة للمرور إن السيارة كانت تسير بشكل جنوني في شارع لا تتجاوز سرعته 60 كيلومترًا في الساعة، كما كان يستقلها أربعة أشخاص في حين أنها مخصصة لشخصين فقط.

وأضاف سيف مهير أن ركاب المركبات الفارهة يعتقدون أن غلاء سعر المركبة قد يمنع عنهم وقوع الحوادث، إلا أن ذلك مفهوم خاطئ، فالسيارة مهما ارتفع سعرها بمجرد أن تتخطى سرعتها 80 كيلو متر في الساعة فهي تسير تقريبًا في الهواء.

وأنهى المرزوعي تصريحه بالتأكيد على أن وجود أربعة أشخاص داخل مركبة مخصصة لشخصين فقط فهذا مفاده أن الجميع لم يرتدي حزام الأمان، الأمر الذي جعلهم كالقذائف المتطايرة في الهواء بسرعة تقارب سرعة السيارة وهي تصطدم بعمود الإنارة.

يذكر أن ثلاثة من القتلى يحملون جنسيات أوروبية قد لاقوا حتفهم فورًا في مكان الحادث، بينما نازع الرابع وهو الكندي كودي نكسون الموت في المستشفى قبل أن يستسلم له ويلحق بأصدقائه الذين سبقوه.

اقرأ أيضًا:

في الإمارات.. حوادث السيارات يفصل فيها طائرات بدون طيار (فيديو)

لهذا السبب.. السعودية بدأت في استخدام "الإسفلت الأحمر" (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان