إعلان

جولة مصورة داخل أروقة معرض نيويورك الدولي للسيارات 2016

10:39 ص الثلاثاء 29 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

تظهر اتجاهات عدة بين أروقة معرض نيويورك الدولي للسيارات، والتي تحرص معظم شركات انتاج السيارات الكبرى على المشاركة فيه وتقديم كل ما هو جديد لديها. وهيمنت الموديلات الرياضية على معرض السيارات بنيويورك هذا العام.

وكالعادة دائماً ما نرى القافلة الألمانية تعتلي هذه المضمار وتحتل جبهته؛ فقد كشفت شركة أودي عن الموديل Spyder من أيقونتها R8، والذي سينطلق خلال فصل الخريف القادم بسرعة 318 كلم/ساعة يمنحها له محرك بقوة 397 كيلووات/540 حصان.

وقدم فرع الموديلات الرياضية AMG بالشركة الألمانية مرسيدس محرك مكون من ست أسطوانات على شكل حرف V بقوة 295 كيلووات/401 حصان لوحش الأراضي الوعرة GLC 43. كما كشفت الشركة الألمانية عن الموديل C 63 AMG Cabrio بقوة 375 كيلووات/510 حصان.

وكي لا تدع مرسيدس فرع التعديلات التابع لها يسرق الأضواء منها بصورة كاملة قامت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية بإطلاق سيارتها GLC Coupé، والتي تظهر خلال الخريف القادم بسقف انسيابي ومؤخرة جذابة، كثاني أفراد عائلة موديلات SUV الكوبيه.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. ميشيل رودريجيز تروض سيارة جاجوار F-Type SVR

قبل السفر.. تعرف على المدن الأكثر إصابة بـ''الاختناقات المرورية'' في العالم

وأمام الماكينات الألمانية استعرض أبناء الساموراي عضلاتهم، ومثل أعضاء الفريق الياباني سيارة تويوتا GT-86 والجيل الجديد من مازدا MX-5 RF، والتي تم تجهيزها بسقف صلب قابل للطي، والتي يبدأ طرحها في الأسواق خلال العام القادم 2017 كرودستر ملائمة للاستخدامات اليومية.

وأزاحت شركة نيسان الستار عن الموديل الجديد من أيقونتها السوبر رياضية GT-R. ويطل الموديل الجديد بوجه جديد من خلال شبكة مبرد كبيرة، مع تنظيم المقصورة من خلال الإقلال من المفاتيح، التي تصرف انتباه السائق عن القيادة. كما حصلت السيارة على محرك مكون من ست أسطوانات على شكل حرف V سعة 8ر3 لتر بقوة 419 كيلووات/570 حصان.

ومن جانبها قدمت شركة شيفروليه أيقونتها Camaro ZL1 الجديدة، والتي تزأر بقوة 471 كيلووات/640 حصان، لتكون بذلك أقوى نسخ السيارة على مر تاريخها.

وقدمت شركة لينكولن سيارتها الاختبارية Navigator Concept الفارهة، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. وخطفت السيارة الاختبارية الأنظار إليها بطولها البالغ 6 أمتار وبأبوابها المجنحة الضخمة، والتي لن تدخل مرحلة الإنتاج القياسي.

كما شهد المعرض كشف النقاب عن بعض الموديلات الجديدة، مثل سيارة كيا Cadenza الصالون والجيل الجديد من سوبارو Impreza. وكموديل اقتصادي وحيد ظهرت سيارة تويوتا Prius الجديدة، والتي تعتمد على نظام دفع هجين يمكن شحنه عبر المقبس الكهربائي Plug-in.

فيديو قد يعجبك: