إعلان

بالصور- أيقونة بي إم دبليو D3 Biturbo المعدلة تظهر في فرانكفورت

01:05 م الأحد 30 أغسطس 2015

ميونيخ - (د ب أ)

أعلنت شركة ألبينا أنها ستقدم نسختها المعدلة Alpina D3 Biturbo، والتي تعتمد على سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة المجددة، خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية المتخصصة في تعديل موديلات بي إم دبليو أنه لم يطرأ أي تغيير على المحرك؛ حيث تعتمد نسختها المعدلة على سواعد محرك الديزل التربو المزدوج المكون من ست أسطوانات على شكل مستقيم، والذي يزأر بقوة 350 حصاناً، مع عزم دوران 700 نيوتن متر. وتتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

ولكن بخلاف المحرك الأساسي 335d في الموديل القياسي، تتيح ألبينا إمكانية تجهيز السيارة بنظام الدفع الخلفي أيضاً، كما أن الموديل الصالون يعتمد فقط على نظام الدفع الخلفي.

وينطلق الموديل الصالون من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 6ر4 ثانية، مع سرعة قصوى 276 كلم/ساعة، كذلك يحتاج الموديل الكومبي إلى 6ر4 ثانية للوصول إلى 100 كلم، ولكن تقف سرعته عند حاجز 274 كلم/ساعة.

وتشير المواصفات الفنية للسيارة إلى استهلاكها معدلات تتراوح بين 3ر5 و 6ر5 لتر/100 كلم.

ومن الناحية الشكلية، تختلف نسخة ألبينا المعدلة فقط من حيث المآزر الأمامية والخلفية الجديدة. وبخلاف ذلك، تستفيد نسخة ألبينا المعدلة من التغيرات التصميمية، التي طرأت على سيارة الفئة الثالثة المجددة، والتي تتمثل في الكشافات الجديدة والمصابيح الخلفية المزودة بتقنية LED، وكذلك أنظمة المساعدة الجديدة.

ولم تكشف شركة ألبينا عن أسعار نسختها المعدلة Alpina D3 Biturbo من سيارة بي إم دبليو الفئة الثالثة.

 


أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

 

فيديو قد يعجبك: