إعلان

فولفو تقدم إكس سي XC90 الجديدة في مصر

12:56 م الثلاثاء 14 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت مجموعة شركات عز العرب للسيارات الوكيل الوحيد لسيارات فولفو في مصر عن أحدث موديلات فولفو للعام 2016 وهو موديل إكس سي XC90 ، والمتوافرة الآن في صالات عرض مجموعة عز العرب الرئيسية وشبكة موزعيها الواسعة في مصر. يعبر الموديل إكس سي XC90 عن أعلى معايير الفخامة في السيارات العائلية ويعد إشارة على انطلاق جيل جديد متميز من سيارات فولفو.

وقد صرح أحمد الشامي مدير المبيعات بفولفو مصر بقوله:إن سيارة فولفو إكس سي XC90 2016 الحائزة على جائزة "أوتو إكسربيس Auto Express New Car Awards كأفضل، وأكبر سيارة عائلية للعام 2015، وتطينا لمحة من مستقبل فولفو المبهر، فمن خلال مفهومها الجديد للفخامة فإن هذه السيارة العائلية ذات المقاعد السبعة والتي تخطف الأبصار والمجهزة بأحدث التكنولوجيا الفائقة تعد تجسيدا للمزج بين القوة وتوفير لوقود، هذا بالإضافة إلى المواد الفخمة المستخدمة في تجهيز مقصورتها، ومميزات السلامة والأمان العالمية المتطورة، وكل هذا يجعل فولفو إكس سي XC90 هي المعيار لجيل السيارات العائلية القادم.
تكتب السيارة فولفو إكس سي XC90 بتصميمها المستقبلي الذي يتكامل مع مجموعة من التقنيات والإمكانيات من خلال تكنولوجيا (SPA) الفريدة فصلا جديدا في تاريخ شركة فولفو.

تصميم فريد .. تكنولوجيا مبتكرة

السيارة فولفو إكس سي XC90 هي الوجه الجديد المعبر عن شركة فولفو وتمتاز بشكلها الانسيابي وأضوائها البراقة DRL، وتحمل علامتها المعدنية الجديدة والمتميزة سمات وجه الجيل الجديد من هذه السيارات.

كذلك فإن السيارة فولفو إكس سي XC90 هي أكثر السيارات التي صممتها فولفو فخامة، وأهم مميزاتها هي اللوحة المجهزة بخصائص شاشة الآي باد التي تعمل باللمس والتي تمثل قلب نظام التحكم الجديد كليا، ونظام شبكة سينسوس Sensus System، أما المواد المستخدمة في مقصورتها فهي مصنوعة من أفخم وأجود أنواع الجلد والخشب الذي تزينه أعمال يدوية الصنع، وصندوق عصا التروس المصنوع من الكريستال والذي يضيف مزيدا من الأناقة.

تتمتع فولفو بسمعة كبيرة فيما يتعلق بتوفير المقاعد المريحة وتعزز السيارة فولفو إكس سي XC90 هذه السمعة من خلال تصميم المقاعد المبتكر الذي يسمح بتوفير مساحة داخلية أكبر للركاب في الصفين الثاني والثالث، ويضمن الراحة لسبعة ركاب، وتتخذ المقاعد شكلا مريحا يتناسب مع العمود الفقري ويمكن ضبطه وتعديله لضمان راحة الراكب، كما أن كراسي الصف الثالث توفر مزيدا من الراحة للركاب طوال القامة الذين يتعدى طولهم حتى 170 سم.

قيادة سريعة الاستجابة

عندما يتعلق الأمر بالقيادة والحركة، فإن السيارة فولفو إكس سي XC90 تمتاز بسلاسة الحركة، والقيادة الثابتة بفضل تقنية SUV والتجهيزات الحديثة الموجودة في مقدمة وخلفية جسم السيارة.بما يضمن سرعة الاستجابة والتعامل الدقيق.
إضافة إلى ذلك، ، فإن السيارة فولفو إكس سي XC90 تمتاز بكفاءتها في استهلاك الوقود وأدائها الفائق وقوتها الجبارة، وجميع المحركات مجهزة بصندوق تروس 8 سرعات أوتوماتيكي.

مميزات فريدة للسلامة والأمان

السيارة فولفو إكس سي XC90 هي أول سيارة في العالم مزودة بتقنية المكابح الأوتوماتيكية التي تعمل عندما توشك السيارة على الاصطدام المفاجئ بسيارة أخرى، وهو ما يقع كثيرا عند مناطق الالتفاف سواء في المدن المزدحمة أو في الطرق المفتوحة التي تتزايد فيها السرعة.
فعند خروج السيارة عن مسارها تستشعر فولفو إكس سي XC90 ما يحدث، فيتم شد أحزمة الأمان لضمان سلامة الركاب في الصف الأمامي، كما أن المقاعد أيضا مجهزة بمستلزمات السلامة والتي منها نظام فريد لتثبيت وبسط المقاعد يساعد في حماية الراكب من إصابة العمود الفقري في حال خروج السيارة عن الطريق.
لمعرفة المزيد عن سيارة فولفو إكس سي XC90 ومجموعة موديلات فولفو 2016، يسعدنا استقبالك بصالة العرض الرئيسية بمجموعة عز العرب أو أقرب موزع معتمد لسيارات فولفو.

فيديو قد يعجبك: