إعلان

بالصور - نيسان مكسيما الجديدة

11:25 ص الإثنين 06 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة نيسان النقاب عن الجيل الجديد من سيارتها ماكسيما خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والممتد حتى 12 من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الصالون الجديدة تستمد ملامحها التصميمية من الاختبارية Sports Sedan Concept، التي كشفت عنها نيسان بمعرض ديترويت عام 2014؛ حيث تتجمل بشبكة مبرد تتخذ شكل حرف V، وتصميم حاد للكشافات الأمامية المتوفرة بتقنية الدايودات المضيئة LED ضمن باقات التجهيزات الاختيارية.

كما تتألق السيارة بالخطوط الكوبيه من خلال السقف الانسيابي المائل للخلف. وتماشياً مع الطابع الرياضي، الذي تتحلى به السيارة، قامت نيسان بتزويد المئزر الخلفي بمخرجي عادم من الكروم، وجنوط كبيرة مقاس 18 بوصة. وفي المقصورة الداخلية قامت نيسان بتجهيز السيارة بشاشة لمسية قياس 8 بوصة بالكونسول الأوسط وذلك للتحكم بنظام المعلومات والترفيه NissanConnect.  كما تزخر السيارة بباقة موسعة من أنظمة السلامة والأمان، منها نظام التحذير من التصادم، ومحدد السرعة الذكي، ومساعد الكبح الاضطراري، ومحذر الزاوية الميتة.

وتعتمد صالون نيسان الجديدة رباعية الأبواب على محرك سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بسعة حجمية 5ر3 لتر، يولد قوة 304 حصان وعزم دوران 353 نيوتن متر، ومعدلات استهلاك أكثر اقتصادية عن الجيل السابق بنحو 15%.

ومن المقرر طرح الجيل الجديد من ماكسيما صيف هذا العام، غير أن الشركة اليابانية لم تكشف عن سعره حتى الآن.

 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: