إعلان

تويوتا تعرض أحدث الطرازات بـ أوتوماك - صور

01:42 م الأحد 08 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تستعد "تويوتا إيجيبت" للمشاركة في معرض "أوتوماك 2015" للسيارات الذي تبدأ فاعلياته يوم 12 مارس الحالي بمشاركة شركات وتوكيلات السيارات المحلية والعالمية بالسوق المصري.

صرح "أحمد منصف" الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا أن مشاركة تويوتا في أوتوماك 2015، تأتى ضمن إستراتيجية المجموعة للتوسع في السوق المصري، حيث تعتزم المجموعة المشاركة بمجموعة واسعة من أحدث الطرازات التي يتم طرحها في مصر ".

وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة "الطرازات التي تطرحها المجموعة في المعرض تؤكد الريادة التي تتمتع بها سيارات تويوتا والتي جعلتها السيارة رقم واحد في فئتها، فهي الأفضل في الأداء والأقل في الأعطال والأكثر موائمة مع ظروف ومتطلبات التشغيل في مصر، بجانب مواصفات الأمان الفائقة التي تتمتع بها جميع السيارات التي تحمل العلامة التجارية لـ تويوتا".

كامرى
وتطرح "تويوتا إيجيبت" من خلال جناحها بمعرض أوتوماك، طرازات جديدة من موديلاتها الناجحة مثل "ياريس هاتشباك" التي تلقى قبولاً واسعاً في أوساط الشباب، و"كورولا" و"ياريس سيدان" و"أوريس" و"لاند كروزر" و"أفانزا" و"فورتشنر".

لاند كروزر (1)
تأتى مشاركة مجموعة شركات تويوتا في المعرض لتؤكد انطلاقتها القوية في 2015، فمع بداية العام بدأت المجموعة تشغيل مركز "السادات" الذي يعد الأكبر من نوعه لتوزيع قطع الغيار في شمال أفريقيا، وهو المركز الذى يضمن إمداد الوكلاء المعتمدين والعملاء بقطع الغيار الأصلية بأقصى سرعة وبأسعار مناسبة، وتم تصميمه ليلبى احتياجات السوق المصري لـ 10 سنوات مقبلة حيث يستوعب قطع الغيار لما يزيد على نصف مليون سيارة، كما يضم المشروع مركز صيانة متكامل لخدمة سيارات تويوتا بمحافظة المنوفية ومنطقة الدلتا، لضمان أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لعملاء تويوتا في مصر.

تغطية خاصة لمعرض جنيف الدولي للسيارات

فيديو قد يعجبك: