إعلان

بالصور.. فورد تقدم فوكس RS الرياضية

1

بالصور.. فورد تقدم فوكس RS الرياضية

11:01 ص الأحد 08 فبراير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

ديربورن (د ب أ) :

أعلنت شركة فورد أنها ستزيح الستار عن أيقونتها الرياضية فوكس RS الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات المقام في الفترة من 5 إلى 15 آذار/مارس القادم.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها فوكس RS المدمجة تعتمد على سواعد محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 3ر2 لتر بقوة 235 كيلووات/320 حصان، كما سيتم تجهيز السيارة لأول مرة بنظام الدفع الرباعي، الذي يتم التحكم فيه بواسطة قفلين تفاضليين إلكترونيين. ويستطيع نظام الدفع الرباعي نقل 70% من القوة إلى محور السيارة الخلفي، كما يمكنه نقل عزم الدوران الأقصى للمحرك بالكامل إلى جهة اليسار أو اليمين.

ومن التجهيزات التقنية الأخرى التي زودت بها فورد سيارتها فوكس RS ممتص الصدمات القابل للضبط إلكترونياً مع إطارات خاصة، ومقاعد رياضية من تصميم شركة ريكارو الألمانية. وعلى صعيد الخطوط التصميمية تمتاز السيارة فوكس RS الجديدة بشبكة مبرد ضخمة ومقسمة إلى قسمين والجناح الخلفي الكبير.

ولم تكشف فورد عن المزيد من المواصفات الفنية للسيارة مثل قيم التسارع والسرعة القصوى أو حتى السعر، إلا أنها صرحت بأنه سيتم البدء في انتاج السيارة الرياضية الجديدة هذا العام، على أن يتم طرحها في الأسواق خلال العام القادم 2016. 

إعلان