إعلان

بالصور: تحالف العملاقين جيب وهارلي-ديفيدسون في مصر

جيب-وهارلي-ديفيدسون

بالصور: تحالف العملاقين جيب وهارلي-ديفيدسون في مصر

09:48 ص الخميس 11 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

قامت شركة كرايسلر مصر بعمل تحالف تسويقي بين العملاقين جيب وهارلي-ديفيدسون الأشهر عالمياً. تأتي هذه الخطوة لما يحمله كل منتج من روح متشابهة مع المنتج الآخر خاصة فى إطار المغامرة والإثارة والنشاطات التسويقية. فلأول مرة تنضم وتشارك جيب فى الرالي السنوي لملاك هارلي-ديفيدسون والذى يعقد هذا العام فى مدينة شرم الشيخ من 3 الى 7 ديسمبر 2014.

إن تواجد جيب مع هارلي-ديفيدسون فى رالي هذا العام يعد باكورة تعاون بين العملاقين والمُخطط له أن يُستكمل فى العام القادم بسلسلة نشاطات تسويقية يجمع بين كلا الشركتين. فالتحالف بين جيب وهارلي-ديفيدسون يمثل تكريماً لقيم الحرية والأصالة والتفرد التي تتقاسمها كل من العلامات التجارية. هذه القيم التي يجسدها كل موديل يحمل شعار هذان العملاقان اللذان يحملان علامة "صنع في الولايات المتحدة" كما يجسدها نمط الحياة لأولئك الذين يختارون أن يكونوا جزءاً من هذه المعادلة الناجحة.

والجدير بالذكر أن جيب ستشارك فى رالي ملاك هارلي-ديفيدسون هذا العام كراعي رئيسي وسوف تتيح الفرصة لملاك وعشاق هارلي-ديفيدسون من جميع أنحاء العالم لرؤية الجيب رانجلر عن قرب ولتجربة الجيب جراند شيروكي الأسطورية وذلك للإستمتاع بإمكانياتها التى لا تضاهيها أي سيارة أخرى فى فئتها. كما ستقوم جيب أيضاً بتوفير 4 سيارات جيب رانجلر لقطر تريلات الصيانة الخاصة بهارلي-ديفيدسون، والتى سيقوم بتنظيم تحركاتهم فريق من نادي الجيب المصري.

يستند التحالف بين جيب وهارلي-ديفيدسون على النهج المشترك بينهم لإعلاء قيم الحرية والأصالة من خلال منتجات تتيح للعملاء الإستمتاع بالحياة والإحساس بإنتمائهم لمجتمع تتشارك فيه الخبرات والمشاعر والقيم.

إعلان

إعلان

إعلان