إعلان

تحت المليون.. سيارة صينية موديل 2024 الأرخص بعلامتها في مصر

12:03 م الخميس 22 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

ارتفعت جميع أسعار السيارات بمصر خلال الآونة الأخيرة سواء كانت مستعملة أم جديدة، فضلًا عن النقص الكبير بالمعروض ولكن باتت الطرازات الصينية هي الأكثر وفرة ما جعل الغالبية العظمى يتوجهون نحوها.

وتعد هافال واحدة من العلامات التي حققت نجاحات كبيرة منذ طرحها بالسوق المصري، ما جعل فئة كبيره من المقبلين الشراء يتسآلون عن أرخص طرازاتها بالسوق المحلي.

تعد هافال جوليون الجديدة التي تنتمي لفئة الكروس أوفر، أرخص سيارة متاحة لدى العلامة الصينية بمصر خلال شهر فبراير 2024 الجاري وتبدأ أسعارها من 935 ألف جنيه للفئة الأولى، و 990 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزا.

ويرصد التقرير التالي المواصفات التفصيلية لهافال جوليون الجديدة بمصر:

تعمل هافال جوليون بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 148 حصان وعزم 220 نيوتن.متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات مدعم عبر نظام تزييت للتبريد Wet Clutches .

جهزت السيارة قياسيًا بأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وEBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع دعم التماسك ومساعدة الفرامل Brake Assist وHDC للتوازن عند المنحدرات وفرامل يد إلكترونية بخاصية Auto Hold بجانب وسادتين هوائيتين للسائق الراكب الأمامي.

تتوفر السيارة بـ6 وسائد هوائية بدءاً من الفئة الثانية مع أنظمة HHC لدعم التوازن أثناء المرتفعات وSCM لإيقاف السيارة بعد التصادم وEBAS للتنبيه من مخاطر الاصدام بجانب كاميرا خلفية.

أما الفئة الثالثة فزادت بكاميرات 360 درجة واحتوت الفئة الأعلى على أنظمة تتضمن TJA لدعم القيادة أثناء الازدحام ودعم النقطة العمياء مع مساعد لمنع التصادم وقت تغيير الحارة المرورية والتحذير من مغادرتها والحفاظ عليها ونظام الكبح التلقائي أثناء الطوارئ.

تشمل تجهيزات هافال جوليون القياسية مفتاح ذكي ومصابيح هالوجين أمامية مع إضاءة نهارية LED وجنوط 17 بوصة ومثبت سرعة مع فتحات خلفية ونظم صوتي من 4 سماعات مع بلوتوث بالإضافة لشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

بينما تقدم الفئة الأعلى تجهيزاً بشاشة عدادات رقمية وأخرى وسطية بقياس 12.3 بوصة وشاحن لاسلكي بالإضافة لإضاءة محيطية وتسخين للمقاعد الأمامية و٤ مداخل USB ومثبت سرعة تفاعلي وإختيار لوضعيات القيادة.

اقرأ أيضًا:

ما السيارة الملاكي الأكثر مبيعًا في مصر؟ تقرير أمريكي يجيب

بعد طرح فورستر 2024 الجديدة.. أقرب 3 منافسين للسيارة اليابانية بمصر

بعد عامين على اختفائها.. ما سعر لادا جرانتا اليوم في سوق المستعمل؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان