إعلان

لماذا قررت دودج إنتاج 1000 نسخة فقط حول العالم من هذه السيارة؟

03:37 م الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

أطلقت شركة دودج الأمريكية لصناعة السيارات الخارقة، الإصدار الخاص AlcHEMI من أيقونتهاDurango SRT 392 ، والذي يقتصر إنتاجه على 1000 نسخة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السيارة Durango SRT 392 AlcHEMI الجديدة، تعد تكريما للمحرك V8-HEMI، الذي تكتب دودج فصل النهاية له.

ويتميز الإصدار الخاص من خلال ألوان الطلاء الحصرية Diamond Black وDestroyer Gray و Papor Gray و White Knuckle، على أن تتوفر 250 نسخة من كل لون طلاء.

وتزدان نسخ AlcHEMI على الصعيد التصميمي بشارات Midnight Metallic ومجموعة العادم المطلية باللون الأسود ورقم 392 على الرفرف الأمامي، مع تباينات باللون الأصفر على سطح الجسم.

وتتألق المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من الحليات المصنوعة من ألياف الكربون والمقود الخاص المكسو بالجلد الطبيعي الفاخر وشعار SRT المضاء وشعار 392 على المقاعد، فضلا عن خيوط الحياكة المتباينة باللونين الفضي والأصفر.

وينبض بداخل السيارة، التي تنتمي لفئة SUV، محرك V8 سعة 4ر6 لتر، والذي يزأر بقوة 482 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 637 نيوتن متر. وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة من الثبات إلى 96 كلم/س في غضون 4.4 ثانية.

اقرأ أيضًا:

ابحث عن سيارتك| متوسط أسعار فلاتر الهواء لعددٍ من الموديلات بمصر

مرسيدس وكيا وتويوتا.. سيارات للبيع بمزاد جمارك مطار القاهرة (التفاصيل)

سوق المستعمل.. 5 سيارات تبدأ أسعارها من 60 ألف جنيه

زيادة أسعار عدد من طرازات فيات بمصر.. تيبو تصل مليون و400 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان