إعلان

تويوتا كورولا 2024 في مصر.. زيادة سعرية تصل إلى 180 ألف جنيه

04:36 م الخميس 28 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

طرحت تويوتا إيجيبت الوكيل المحلي للعلامة اليابانية بالسوق المصري، كورولا موديل 2024 بزيادة سعرية تتراوح بين مابين 50 إلى 180 ألف جنيه خلال شهر سبتمبر 2023 الجاري.

أصبحت أسعار تويوتا كورولا الجديدة التي تنتمي لفئة السيدان العائلية تتراوح بين 925 ألف جنيه إلى مليون و200 ألف جنيه، مع استمرار غياب الفئة المزودة بناقل حركة يدوي التي كانت تصنف أرخص فئة للسيارة بمصر.

تتوفر تويوتا كورولا موديل 2024 الجديدة بـ5 فئات من التجهيزات جميعها بناقل حركة أوتوماتيك، وتبدأ أسعارها من 925 ألف جنيه للفئة أكتيف الأولى، والفئة الثانية كومفورت سعرها 990 ألفا جنيهًا.

أما الفئة سمارت الثالثة تباع بسعر رسمي مليون و100 ألف جنيه، والفئة سمارت بفتحة سقف الرابعة بمليون و150 ألف جنيه، فيما الفئة إليجانس الأعلى تجهيزًا تباع بمليون و200 ألف جنيه.

تعتمد تويوتا كورولا التي تتربع على عرش السيارات الملاكي الأكثر مبيعًا في مصر خلال 2021، تعتمد على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

وزودت مقصورة السيارة بعدد كبير من وسائل الترفيه منها عجلة قيادة جديدة متعددة المهام، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج إضافة إلى فتحات هواء خلفية، مفتاح ذكي لتشغيل السيارة، كاميرا خلفية، وحساسات ركن خلفية، وحساسات للأمطار.

اقرأ أيضًا:

5 علامات تكشف تلف حساس السرعة في السيارة.. أبرزها "نقل الغيارات"

للمقبلين على الشراء.. هيونداي إلنترا CN7 موديل 2021 بأقل من مليون جنيه

استمرار إضراب الآلاف ضد كبار صناعة السيارات بأمريكا.. وبايدن يشارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان