إعلان

تعرف على سعر كيا جراند سيراتو 2021 بسوق المستعمل

04:05 م السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يعيش سوق السيارات المصري خلال الفترة الحالية واحدة من أصعب وأسوء الفترات التي مرت عليه على الإطلاق، بسبب العديد من المشاكل التي أدت إلى عدم توافر السيارات الزيرو وقلة المعروض منها بشكل كبير ما جعل العديد من العملاء يتوجهون إلى سوق المستعمل لاقتناء سيارة.

تعد كيا جراند سيراتو التي تنتمي لفئة السيدان العائلية واحدة من الطرازات التي حققت مبيعات هائلة وقوية خلال السنوات الماضية، كونها واحدة من الطرازات التي تتمتع بمظهر خارجي أنيق ورياضي فضلا عن كونها واحدة من الطرازات الأكثر اعتمادية والتي تسير لأبعد حد دون أعطال.

تتاح كيا جراند سيراتو موديل 2021 بالمواقع السيارات الإلكترونية عبر الإنترنت أمام المقبلين على الشراء بمتوسط سعري 550 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر النهائي الحالة الفنية وسنة الصنع والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

المواصفات التفصيلية لكيا جراند سيراتو:

تعتمد جراند سيراتو على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 130 حصانًا ويرتبط بناقل حركة CVT من 6 سرعات والقادر على تقليل استهلاك الوقود بشكل كبير، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12 ثانية، ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.9 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

زودت كيا جراند سيراتو ببعض المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، ومنها “نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و خاصية منع إدارة المحرك”.

وزودت ببعض التجهيزات والكماليات ومنها “جنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من (راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة ) وغيرها.

وحصلت مقصورة سيراتو في جيلها الثالث على تغييرات كبيرة، بداية من المقود الدائري الجديد ومرورًا بالكونسول الوسطي المزود بشاشة نظام ترفيهي 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ووصولًا إلى المقاعد المستوحاة من مقاعد السيارات الرياضية الخارقة.

اقرأ أيضًا:

سوق المستعمل.. 5 سيارات "أتوماتيك" تبدأ من 180 ألف جنيه بمصر

أرخص سيارة تحمل علامة تويوتا بمصر.. تعرف على أسعارها

أصبح إطار المملكة| سحر المزايا ينقل كاوتش بيراميدز الملاكي من مصر للسعودية

فيديو قد يعجبك: