إعلان

"كيان جروب" تعلن عن تخريج مهندسات شابات مِن برنامج تدريب المواهب المستقبلية

01:57 م الثلاثاء 30 مايو 2023

كيان جروب

كتب- محمود أمين:

احتفلت كيان جروب، التي تمثل سيارات آودي وفولكس فاجن وسكودا وسيات وكوبرا وفولكس فاجن التجارية في مصر، بحضور كريم نجار، رئيس مجلس ادارة كيان جروب، بتخريج مهندسات شابات أكملْن برنامج تدريب المواهب المستقبلية (Future Talent Internship Program) لعام 2023.

يعد العام الجاري هو الثاني على التوالي للبرنامج الذي تقدمة كيان جروب بالتعاون مع مؤسسة التعليم مِن أجل التوظيف (EFE)، وتستغرق مدته ثلاثةَ أشهر، علمًا بأن نسخة هذا العامِ ركزت على تمكين المهندسات ومساعدتهِنَّ لكي يكن قائدات محتملات في المستقبل في قطاع السيارات، وقام كريم نجار بتهنئة المتدرِبات على أدائهِن المتميز طوال مدة البرنامج، كما قام بتوزيع شهادات إتمام التدريب.

تلقتِ المتدرِّبات حديثات التخرجِ مِن كليات الهندسة مِن أقسام متعددة؛ منها الميكاترونيكس والهندسة الميكانيكية، وأيضًا هندسة السيارات، تدريبًا عملياً مكثفاً غطَّى أقسامًا مختلفةً داخل كيان جروب، أبرزها الدهانات والهياكل، وقطع الغيارِ، والجودة، ووِرش الإصلاحِ، والضمان، وأخيرًا الاستقبال، وذلك في الفترة ما بين الأول مِن يناير حتى 20 إبريل من عام 2023 الجاري.

واكتسبَتِ المتدربات خبرات عمليةً في أثناء تربهن داخل مراكز صيانة وصالات عرض المجموعة الموزعة في نطاق القاهرة الكبرى، تضمنت كيفيةَ التعامل مع العملاء ومطالبات الضمان، وكذلك معرفة المزيد عن حوادث الاصطدام والإصلاحات، بخلاف بناء علاقات فعّالة وقوية مع الزملاء داخل كيان جروب لتلبية احتياجات العملاء وزيادة رضاهم عن الخدمات المقدَّمة.

مِن جانبه، أرجع كريم نجار نجاح دورة هذا العام مِن البرنامج إلى العمل الدؤوب الذي قام به المتدربات على مدار ثلاثة أشهرٍ وقال: "نحن فخورون بتخريج الدفعة الثانية مِن برنامج تدريب المواهب المستقبلية؛ حيث حققت المتدربات هذا العام نجاحًا هائلًا، كما أظهرن جميعًا امكاناتهن الكبيرةَ. وأثق تمامًا في أنهن سيتركن أثرًا إيجابيًّا وبصمة واضحة في كل ما يقمن به في المستقبل"

وأضاف نجار: "مِن دواعي فخري أيضًا أن أقولَ إن كيان جروب هي أول شركة للسيارات في السوق المصرية تقدم مثل هذه النوعيةِ مِن المبادرات والبرامج، وذلك للعام الثاني على التوالي. وسنواصل دعمنا للمواهب الشابة والاستثمار فيها".

جدير بالذكر أن كيان جروب ستقدم للمتدربات المتفوقات عروضَ عمل داخلَ شركات المجموعة، وذلك تعبيرًا عن تقديرها الكبير بالأداء المميّز لهؤلاء المهندسات.

اقرأ ايضاً:

موبيل تقدم زيتًا جديدًا بعمر 8 آلاف كم.. وتكشف عن خطتها المستقبلية بمصر

هكذا ستصبح معارض السيارات في المستقبل –صور

ارتفاع إنتاج تويوتا من السيارات بأكثر من 13% خلال أبريل

فيديو قد يعجبك: