إعلان

موبيل تقدم زيتًا جديدًا بعمر 8 آلاف كم.. وتكشف عن خطتها المستقبلية بمصر

02:16 م الإثنين 29 مايو 2023

إكسون موبيل مصر

القاهرة - (مصراوي):

أطلقت شركة إكسون موبيل مصر المتخصصة في مواد التشحيم والزيوت والوقود، أحدث منتجاتها بالسوق وهو زيت Mobil Super -Synthetic Technology بتكنولوجيا الزيوت التخليقية الذي يصل عمره الافتراضي إلى 8.000 كيلومترًا.

جاء ذلك على هامش مؤتمر موبيل السنوي الذي انعقد مؤخرًا، والذي شهد الإعلان عن استراتيجية الشركة وخططها المستقبلية في السوق المصري، ذلك بحضور قيادات الشركة وعملائها وموزعيها بأنحاء الجمهورية.

قال عمرو أبو عيطة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإكسون موبيل مصر، إن الشركة تسعى إلى التواصل الدائم مع كافة العملاء والوكلاء، الأمر الذي يمثل عنصرًا رئيسيًا من استراتيجية موبيل بمصر والتى تهدف للاستثمار بعيد المدى للحفاظ على مكانتها بالسوق.

شعبة السيارات: قرار استيراد السيارات في أبريل لن يحل الأزمة إلا بشرط

وأضاف أبو عيطة في بيان، أن الشركة تسعى إلى زيادة محطات موبيل في مختلف أنحاء مصر، بالإضافة إلى التوسع في الاستثمارات الخاصة بمجالات البحث والتنقيب في المياة الإقليمية المصرية وتوظيف الحلول التكنولوجية للحفاظ على البيئة من خلال تقديم حلول منخفضة الكربون.

من جهته قال المهندس محمد الأعصر، مدير إدارة تسويق الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر إن موبيل مصر نجحت في توسيع قاعدة العملاء من خلال عدة خطط، أهمها تفعيل تطبيق"موبيلياوي" للمستهلكين النهائيين، والمحلات التجارية، وهو أول برنامج ولاء في قطاع المواد البترولية والزيوت في السوق المصري، ويهدف إلى تحفيز المستهلكين والمحلات مع مواكبة التطور الرقمي في مصر والعالم.

قريبًا.. لن يكون هناك سيارة زيرو أقل من 400 ألف جنيه بمصر

وأضاف الأعصر أنهم قاموا كذلك بإطلاق منتجات زيوت جديدة تواكب المتطلبات الحالية للعملاء مع الحفاظ على أعلى جودة، وكذا طرح عبوات تنافسية لتلبية احتياجات العملاء وتعزيز مكانة الشركة بالسوق.

بدوره قال محمد عسكر، مدير عام مبيعات زيوت المحطات ووكلاء السيارات في إكسون موبيل مصر، إن الشركة تسعى دائماً إلى مواكبة التطور السريع في السوق المصري من خلال عدة محاور تشمل البحث عن طرق جديدة للوصول إلى العميل النهائي وتوفير تجربة شرائية متميزة.

"أنت من يحدد السعر".. طرح سيارات تابعة لجمارك ميناء سفاجا للبيع

وأشار عسكر إلى أن موبيل توسعت بشبكة منافذ موبيل 1 سنتر وموبيل أوتو كير إلى أن وصل عددها 157 موقع داخل المحطات، و85 موقع خارج المحطات، إلى جانب زيادة مبيعات منتجات موبيل 1 وموبيل سوبر، والتي تتميز بقدرة كبيرة على العمل في أقصى ظروف التشغيل مع الحفاظ على المحركات.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع