إعلان

مواصفات وأسعار أرخص سيارة لتويوتا في مصر

11:00 ص الجمعة 26 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تقدم تويوتا إيجيبت مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات التي تنتمي لفئات السيدان والرياضية متعددة الاستخدامات، حتى الكروس أوفر، أيضاً العائلية PMV، نستعرض خلال هذا التقرير أرخص سيارة تحمل العلامة اليابانية في مصر وهي السيدان بيلتا:

محرك وأداء تويوتا بيلتا

تأتي سيارة تويوتا مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، بقوة 104 حصان، عزم أقصى 138 نيوتن.متر، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 نقلات. تتسارع السيارة بعجلاتها الامامية من الثبات حتى 100 كم/س خلال 12 ثانية، تستهلك في المتوسط 5.1 لتر من الوقود لكل 100 كم.

مساحات وأبعاد تويوتا بيلتا

تقدم تويوتا بيلتا بطول 4490 مم، عرض 1730 مم، بينما ترتفع عن الأرض 1475 مم، يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2650 مم، تتسع مساحة صندوق الأمتعة إلى 495 لتر.

تجهيزات الأمان لتويوتا بيلتا

بيلتا في مصر مزودة بتجهيزات أمان تشمل، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، حساسات ركن خلفية معززة بكاميرا.

تجهيزات وكماليات تويوتا بيلتا

تأتى مقصوره بيلتا بشاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، تكييف هواء أوتوماتيكي، عجلة قيادة متعددة الوظائف، خاصية تشغيل السيارة بدون مفتاح.

أسعار وفئات تويوتا بيلتا

تقدم سيدان تويوتا بسعر رسمي يبدأ من 540 ألف جنيه، يصل لـ 595 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزاً.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة زيرو يابانية "أتوماتيك" فى مصر.. أقل من 400 ألف جنيه

بي واي دي تبيع أكثر من 7 الآف سيارة بـ"الإحلال".. و"شيري" الأكثر طلبًا

بـ"الأوفر برايس".. فيات تيبو زيرو بمليون و45 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: