إعلان

"بحب الناس باعت بالملايين".. سيارة يابانية "أتوماتيك" بـ 190 ألف جنيه

01:36 م الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

حظيت نيسان صني بكافة موديلاتها على قبول الكثيرين بالسوق المصري فضلا عن أنها حققت مبيعات ضخمة وكانت السيارة رقم 1 لفترة كبيرة بمبيعات السيارات بالسوق المحلي بفضل اعتماديتها وسهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها وسهولة التعامل معها من قبل مراكز الصيانة بمصر.

استطاعت صني أن تحوذ على ثقة الكثير من العملاء فى مصر، ما جعلها خيارًا للكثيرين فأصبحت خلال السنوات العشر الأخيرة السيارة العائلية رقم 1 فى السوق المصرى بسبب الأداء الاقتصادى وما تتمتع به من رحابة واتساع من الداخل ما يوفر الراحة للسائق والركاب.

مزايا كثيرة توفرت بالسيارة اليابانية جعلتها رقم 1 والاختيار الأول لدى العملاء سواء كانت زيرو أو مستعمل، حيث حققت السيارة مبيعات قوية بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت.

ومن خلال التقرير التالي يمكن التعرف على أسعار ومواصفات نيسان صني بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر المواقع الإلكترونية والتي تبدأ أسعارها من 190 إلى 380 ألف جنيه موديلات 2013 حتى 2017؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

المواصفات والأسعار التفصليية بمصر:

المحرك والأداء

تقدم صني بمحرك 4 سلندر سعة 1500 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ويدوي من 5 سرعات، بقوة 108 حصان. تتسارع من الثبات لـ 100 كم/س خلال 15.5 ثانية، وتستهلك في المتوسط 6.9 لتر من الوقود لكل 100 كم، وتصل السيارة إلى سرعة قصوى 178 كم/س.

الأبعاد

تأتي نيسان صني بطول 4425 مم، عرض 1695 مم، أما قاعدة العجلات تأتي بطول 2600 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 490 لتر، تقدم بعجلات رياضية قياس 15 بوصة.

السلامة والأمان

صني تقدم بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، حساسات ركن خلفية معززة بكاميرا ونظام مانع للسرقة.

التجهيزات

مقصورة صني، تقدم بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة يمكن توصيلها بالأجهزة الذكية لاسلكيا – بلوتوث، تكييف هواء أوتوماتيكي مع فتحات للمقعد الخلفي، تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، بجانب تقنية Mirror Link لتوصيل الهاتف الذكى بنظام المعلومات والترفيه فى السيارة الى جانب نظام الصوتى راديو سى دى مع مخرج AUX و4 سماعات

فيديو قد يعجبك: