إعلان

زووم كار تشجيع ملاك السيارات على تحقيق دخل إضافي عبر منصتها

03:43 م الإثنين 20 مارس 2023

زووم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة زووم كار مصر، أول منصة للتنقل الشخصي والسيارات ذاتية القيادة بالسوق الهندية، عن خططها للتوسع بإضافة المزيد من السيارات لأسطولها الخاص.

وأكدت الشركة في بيان أن ذلك سيسهم في تحقيق النمو لقطاع النقل التشاركي في مصر إلى جانب مساعدة الأفراد في تنويع مصادر الدخل، بما يحسن مستواهم المعيشي خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

قال هاني عُلما، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لشركة زووم كار مصر، إن الشركة تعمل على تشجيع ملاك السيارات الخاصة للانضمام إليها بما يحقق المنفعة المتبادلة.

للعائلات.. أرخص 5 سيارات "زيرو" فى مصر بـ7 مقاعد

وأضاف علما أن الخطة الجديدة للشركة ستعمل على زيادة قوام الأسطول الخاص بها وخصوصًا بعد أن انضمت أكثر من 1.000 سيارة إضافية في 2022، علاوة على توفير دخل إضافي لملاك السيارات من ناحية أخرى.

وأوضح أن زووم كار تقدم العديد من الامتيازات المختلفة لملاك السيارات؛ منها تمكين المالك من تحديد قيمة تأجير سيارته، حيث تبدأ أقل مدة للتأجير من 6 ساعات، كما يحصل المالك على مكافأة مع توقيع العقد وتسجيل سيارته بتطبيق زووم كار كنوع من الترحيب بالعملاء الجدد.

"لو بتحب عربيتك".. 10 خطوات يجب اتباعها بعد انتهاء فصل الشتاء

كما يحصل مالك السيارة على حوافز إضافية عند دعوة مزيد من الأشخاص للانضمام، وفي حالة حدوث أضرار تلحق بالسيارة، تتحمل زووم كار مسؤولياتها كاملة، وذلك من خلال رد القيمة الفعلية لها في الوقت الحالي، ما من شأنه أن يؤكد على التزامنا الكامل نحو عملائنا.

وأشار المدير الإقليمي لزووم كار مصر إلى توجه الشركة نحو التعاون مع شركات تأجير السيارات كخطوة مستقبلية، بما يمكنهم من ضم سياراتهم لأسطول زووم كار،

"سرقت أنظار العملاء".. سيارة SUV يابانية "أوتوماتيك"بـ 200 ألف جنيه

ولفت إلى وجود حوافز خاصة بنظافة السيارة وامتلائها بالوقود، بالإضافة إلى توفير أسعار خاصة عند تسجيل أكثر من سيارة على حساب شخص واحد، وهو ما يسري على كل من الأفراد والشركات أيضاً.

كانت زووم كار بدأت خدماتها بمصر في 2021 بإجمالي استثمارات بلغت 25 مليون دولار، وسجلت نسبة حجوزات تُقدر بحوالي 25.000 حجز خلال عام ونصف، ويتوقع أن تتوسع جغرافيًا خلال العام المقبل، بتفعيل خدماتها في محافظة الاسكندرية.

فيديو قد يعجبك: